اتفاقيات شراكة بين غرفة التجارة للجهة والمختبرات الطبية بتطوان - بريس تطوان - أخبار تطوان

اتفاقيات شراكة بين غرفة التجارة للجهة والمختبرات الطبية بتطوان

عرفت أشغال دورتي يونيو وأكتوبر لغرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة، المنعقدة بعاصمة البوغاز، يوم أمس الثلاثاء، في جلسة مغلقة، المصادقة بإجماع الأعضاء الحاضرين، على مجموعة من مشاريع اتفاقيات شراكة، سيكون لها وقع ايجابي على المهنيين والمستثمرين بجهة الشمال.

وتمت المصادقة على مشروع اتفاقية شراكة بين الغرفة وجمعية المعشرين المقبولين لدى الجمارك، والمنظمة العربية الاورو متوسطية للتعاون الاقتصادي،  فضلا عن تمرير ملحق اتفاقية مع جماعة وزان.

وصادق أعضاء غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة الشمال، أيضا على مشاريع اتفاقيات شراكة، الجامعة بين المؤسسة، والعديد من مختبرات التحاليل الطبية بعاصمة البوغاز، وأخرى  بتطوان، كمختبر الفاسي الفهري للتحليلات الطبية بمدينة الحمامة البيضاء، ومختبر الدردابي رندة للتحليلات الطبية بتطوان،  فضلا عن مختبر الشمال للتحاليل الطبية والانجاب بنفس المدينة، دون إغفال مشروع اتفاقية شراكة بين الغرفة وبصريات الكوكيط بتطوان، وبصريات سكيريج  بذات المدينة، كما جرى  تمرير الاتفاقية بين الغرفة، ومختبر السعادة للتحليلات الطبية، وعيادة الترويض الطبي والعلاج الفيزيائي بالعرائش.

وشهد اللقاء، تقديم عرض ورقة إخبارية عن أنشطة الغرفة في الفترة الممتدة ما بين شهري فبراير وشتنبر من عام 2020، مع إطلاع  الأعضاء على  الدراسة المنجزة من طرف  الغرفة حول  اقتصاد جهة طنجة تطوان الحسيمة، ما بعد جائحة كورونا، وطرح السبل الكفيلة للتغلب على الاكراهات المعترضة للمهنيين والمستثمرين، مع تقديم مشروع برنامج عمل الغرفة. والمصادقة أيضا على التعديل الذي ادخل على ميزانية الغرفة للعام الجاري، والذي أملته تداعيات جائحة كورونا.

وأهم ما ميز أشغال دورتي يونيو وأكتوبر، المصادقة بإجماع الأعضاء الحاضرين، على  مشروع  ميزانية غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة،  لعام 2021.

 

 

                                                             عبد السلام العزاوي/بريس تطوان

 


شاهد أيضا