غرفة التجارة والصناعة بالجهة تستقبل وفدا استثماريا أمريكيا - إسبانيا - بريس تطوان - أخبار تطوان

غرفة التجارة والصناعة بالجهة تستقبل وفدا استثماريا أمريكيا – إسبانيا

بريس تطوان

في إطار المجهودات المبذولة لجذب المستثمرين الأجانب وتطوير القطاعات الإنتاجية بالجهة، استقبلت غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة أمس الثلاثاء 14 يونيو 2022، وفدا استثماريا أمريكيا-إسبانيا في مجال صناعة الخياطة والنسيج.

مثل الغرفة الجهوية في هذا اللقاء ياسين العرود رئيس اللجنة الإقليمية بطنجة ونجيب ولعالي عضو لجنة العلاقات الدولية-المنطقة الأمريكية- وعزيز اغبالو رئيس قسم الاستراتيجية والشراكة.

كما حضر اللقاء كل من خالد الحموتي الشريك المغربي للمجموعة الاستثمارية الأمريكية الإسبانية، وعادل علاش عن المركز الجهوي للاستثمار وحسن الحاتمي عن الجمعية المغربية للنسيج والألبسة.

وقد تمحور اللقاء حول تقديم معطيات بخصوص البنيات التحتية ومناخ الأعمال الذي توفره الجهة للمستثمرين الأجانب، كما كان مناسبة للبحث عن سبل تطوير التعاون بين المجموعة الاستثمارية الأمريكية وشركائها الإسبان من جهة، والمقاولات الجهوية العاملة في قطاع الخياطة من جهة ثانية.

ومن المقرر أن تمتد الزيارة لمدة يومين حيث تمت برمجة زيارة ميدانية للمركز المينائي طنجة-المتوسط اليوم الأربعاء إضافة للقاء مع مهنيي الخياطة والنسيج في مقر جمعية AMITH.


شاهد أيضا