عين على كأس العرب قطر 2021 - بريس تطوان - أخبار تطوان

عين على كأس العرب قطر 2021

بريس تطوان

بدأ العد التنازلي لانطلاق بطولة كأس العرب “FIFA قطر 2021” بمشاركة 16 منتخباً، خلال الفترة ما بين 30 من شهر نوفمبر الجاري، و18 دجنبر المقبل، وتجرى خلالها 32 مباراة في 6 من استادات كأس العالم FIFA قطر 2022.

ويقع منتخب المغرب ضمن فرق المجموعة الثالثة، والتي تضم أيضاً منتخبات السعودية والأردن وفلسطين، حيث يواجه المغرب فلسطين في فاتح دجنبر على الساعة 17:00، والأردن يوم الرابع دجنبر على الساعة 11:00، ثم السعودية يوم السابع من دجنبر على الساعة 16:00 بتوقيت المغرب.

و أعلن الحسين عموتة مدرب منتخب المغرب للمحليين قائمة اللاعبين التي تشارك في البطولة، حيث ضمت اللاعبين المحليين والمحترفين في البطولات المحلية العربية، في ظل غياب المحترفين في أوروبا الذين يشكلون قوام المنتخب الأول.

قائمة منتخب المغرب في كأس العرب 2021

حراسة المرمى: عبد العالي المحمدي ،وأنس الزنيتي ، ومحمد أمسيف (الفتح الرباطي).

خط الدفاع: بدر بانون (الأهلي المصري) ومروان سعدان (الفتح السعودي) وسفيان بوفتيني (الأهلي القطري) وأشرف داري وأيوب العملود (الوداد البيضاوي) وحمزة موساوي (نهضة بركان) ومحمد الشيبي (الجيش الملكي) ومحمد ناهيري (الرجاء البيضاوي).

خط الوسط: وليد الكرتي (بيراميدز المصري) وإدريس فتوحي (السيلية القطري) ومحمد فوزير (الرائد السعودي) يحيى جبران وأيمن الحسوني (الوداد البيضاوي) عبد الإله الحافيظي (الرجاء البيضاوي) وعلي بامعمر (اتحاد طنجة).

خط الهجوم: إسماعيل الحداد (الخور القطري) وسفيان رحيمي (العين الإماراتي) وأشرف بنشرقي (الزمالك المصري) وكريم البركاوي (الرائد السعودي) ووليد أزارو (الاتفاق السعودي)


شاهد أيضا