عملاق إنجليزي يزاحم إنتر لضم فيدال من برشلونة - بريس تطوان - أخبار تطوان

عملاق إنجليزي يزاحم إنتر لضم فيدال من برشلونة

سباق كبير دخلته بعض الأندية في الفترة الأخيرة، من أجل التعاقد مع لاعب وسط فريق برشلونة الإسباني، التشيلي أرتورو فيدال، خاصة بعد أزمات اللاعب الأخيرة مع ناديه الحالي.

ولعل آخر الأزمات بين فيدال وبرشلونة، هي شكوى اللاعب لرابطة الليجا والاتحاد الإسباني للمطالبة بالحصول على 2.4 مليون يورو كمكافآت عما حققه مع النادي في الموسم الماضي.

كما أن اللاعب لا يعيش أفضل مواسمه داخل الفريق الكتالوني، حيث خاض اللاعب 20 مباراة رفقة برشلونة بمختلف البطولات، استطاع خلالها أن يسجل 6 أهداف، وصنع هدفًا واحدًا.

ولا يعتمد إرنستو فالفيردي المدير الفني لبرشلونة على فيدال كركيزة أساسية في منتصف الملعب منذ انطلاق هذا الموسم، خاصة بعدما تم التعاقد مع فرينكي دي يونج.


ولكن سوق الانتقالات الشتوية، قد يشهد رحيل فيدال عن برشلونة، خاصة مع ارتباط اسم اللاعب بالانتقال إلى فريق إنتر الإيطالي.

وحسبما أوردت صحيفة «ذا صن» البريطانية، فإن هناك ناد إنجليزي، يرغب بقوة في التعاقد مع أرتورو فيدال من أجل تدعيم صفوفه في الميركاتو الشتوي الجاري.

وأوضحت أن مانشيستر يونايتد دخل السباق مع إنتر لضم فيدال من برشلونة، حيث كشفت تقارير تشيلية أن الشياطين الحمر متفوقون على الفريق الإيطالي بشأن حسم صفقة فيدال.

وأكدت أن اليونايتد يتطلع لإنهاء الصفقة بشكل سريع، مقابل 17 مليون جنيه إسترليني، لتدعيم وسط الفريق الذي يعاني خلال فعاليات هذا الموسم.

كما أشارت إلى أن النرويجي أولى جونار سولسكاير يتطلع لإنهاء الصفقة إن أراد المنافسة على المربع الذهبي، خاصة وأن الفريق لديه عجز في هذا المركز بسبب إصابة بول بوجبا وماكتوميناي.

وأكدت على أن علاقة مانشستر يونايتد مع وسطاء فيدال قوية للغاية، وهو ما يجعل اللاعب قريبا من ارتداء قميص الشياطين الحمر.

بريس تطوان/المصدر


شاهد أيضا