اعتداء على مهندس بعمالة تطوان داخل منزله - بريس تطوان - أخبار تطوان

اعتداء على مهندس بعمالة تطوان داخل منزله

تعرض لمهندس بعمالة تطوان والمسؤول عن القسم التقني بها، لاعتداء شنيع ببيته صبيحة  الثلاثاء الماضية (حوالي الثانية والنصف)، من طرف مجموعة من المنحرفين تتكون من سبعة أفراد، بعد أن اقتحمت بيته.

وتعود أسباب هذا الاعتداء الشنيع، حسب معلومات أولية، إلى خلاف ما بين المهندس وما بين أحد جيرانه الذي كان يتسبب في الإزعاج بسبب الموسيقى والضجيج في وقت متأخر من الليل، والذي اعتدى على زوجة المهندس بصفعها في غيابه.

ويبدو أن جار المهندس، وهو أحد أبناء المقاولين المعروفين بالمدينة، لم يتقبل توجه “خويا علي” له بالحديث بعد قدومه، ودفعه تهوره وعجرفته، وحالته الهستيرية التي أرجعها البعض لتعاطيه الممنوعات، إلى استدعاء مجموعة من أصدقاء السوء الذين حضروا فورا على متن سياراتين (يجهل من وكيف سمح لها بولوج مقر الإقامة رغم وجودها ضمن إقامة “خاصة” بالنظر للشخصيات التي تقطنها) واقتحموا شقة المهندس واعتدوا عليه بالضرب المبرح، مما تعين نقله على وجه السرعة إلى مستشفى محمد الخامس بالمضيق قصد تلقي العلاج وإجراء الفحوصات اللازمة.

وقد أكد ل”تطوان بريس” أحد الممرضين الذين قدموا العلاجات للضحية، بأن الأخير وصل المستشفى في حالة مزرية، وبأنه أصيب بكسر في أحد أضلعه، وبأنه غادر المستشفى بعد ذلك.

وبارتباط مع الموضوع ذاته، أفادت مصادرنا إلى كون أسرة المعتدي تحاول إيقاف مسلسل العدالة من خلال عرض مبلغ مالي مهم على الضحية قصد التنازل على شكايته.

 

بريس تطوان


شاهد أيضا