عبد المالك أبرون يحجز على الحساب البنكي لفريق المغرب التطواني - بريس تطوان - أخبار تطوان

عبد المالك أبرون يحجز على الحساب البنكي لفريق المغرب التطواني

بريس تطوان

يواصل موضوع الرئيس السابق للمغرب التطواني لكرة القدم، في إثارة الجدل بشأن المحلي بمدينة تطوان، فبعد علم عبد المالك أبرون بموعد صرف منحة الجهة للفريق، والتي تبلغ قيمتها 500 مليون سنتيم، أقدم على حجز الحساب البنكي للمغرب التطواني، من أجل استخلاص ديونه.

وسيؤخر الحجز الذي أقدم عليه أبرون في حصول اللاعبين وكل العاملين بالفريق على رواتبهم، الأمر الذي أحبطهم كثيرا، رغم محاولات مسؤولي الفريق في طمأنتهم بضرورة إيجاد حل للمشكل.

وكشف محمد رضوان الغازي الرئيس الحالي في تصريح صحفي، أن إدارة الفريق التطواني تتجه دوما إلى الحلول السلمية، إذ سيلجأ المكتب المسير للفريق للقضاء قصد رفع الحجز التحفظي الذي قام به الرئيس السابق على الحساب البنكي “للماط”.

وحصل الرئيس السابق لممثل مدينة “الحمامة البيضاء”، على حكم قضائي من المحكمة الابتدائية لصالحه، ينص على تسليمه 500 مليون سنتيم، وهو المبلغ الذي كان أقرضه للفريق خلال فترة رئاسته.

جدير بالذكر أن الجامعة الملكية المغربية، ستصادق على تعديل قوانين خلال الجمعية العمومية التي من المنتظر أن تنعقد في الفترة المقبلة، وفي مقدمتها منع الرئيس “مول الشكارة” من إقراض النادي، وكل مال سيسلم لجمعيات كرة القدم سيكون هبة.

 


شاهد أيضا