اهنئك يا تطوان بابنك البار، الهائم في حبك وعشقك، الفنان عبد الصادق شقارة، وهنيئا لك به.
واشهدوا أيها الأحباب الأكارم وسجلوا ووثقوا المسيرة الفنية الرائعة لهذا الفنان العظيم، واعتزوا وافتخروا بها، واحفظوا البصمات الفذة، والآثار الفنية والأدبية الخالدة التي نقشها في الموسيقى التطوانية والأندلسية.
وذلك إغناء لتاريخ تطواننا الحبيبة وأبنائها الأبرار ووطننا العزيز، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
العنوان: عبد الصادق شقارة حياة ونغمة
جمعية تطاون أسمير 14-15 غشت 1996
بريس تطوان/يتبع…
