طمر المطرح العمومي بواد لو - بريس تطوان - أخبار تطوان

طمر المطرح العمومي بواد لو

قامت الجماعة الترابية بواد لو بتنسيق مع السلطات المحلية والاقليمية، أمس الجمعة، بعملية طمر المطرح العمومي، كإجراء يهدف للتصدي لوباء كورونا وكذا المحافظة على جمالية المدينة.

ووفق مصادر عليمة، فإن العملية تأتي في إطار المجهودات المتظافرة المبذولة لمحاربة جائحة فيروس كورونا المستجد، وهي جزء لا يتجزأ من سلسلة الإجراءات الاحترازية والوقائية المتعددة التي اتخذتها الجماعة في ذات الصدد.

وحسب ذات المصادر، فإن طمر المطرح العمومي، يدخل أيضا في سياق الاستعدادات الجارية التي تقوم بها جماعة واد لو، استقبالا للموسم الصيفي، إذ تُعد العملية المذكورة، خطوة إيجابية ضمن الجهود الرامية للمحافظة على البيئة ونظافة المدينة، وكذا جماليتها ورونقها وجعلها في أبهى حلة، فضلا عن محاربة كل ما يُمكنه أن يتحول لبؤرة وبائية من شأنها تهديد السلامة الصحية للمواطنين.

تجدر الإشارة إلى أن جماعة واد لو تشتغل على قدم وساق، تحت إشراف رئيسها محمد الملاحي، لتأهيل المدينة سياحيا، خصوصا وأن الأخيرة تُعد قِبلة للزوار والسياح من كل مكان لجماليتها ونظافتها والاهتمام “البالغ” الذي تحظى به من لدن مسؤوليها.

ويذكر أن مجلس جماعة واد لو، كان قد صادق على نص اتفاقية الشراكة النوعية الخاصة بتدبير المطرح الجماعي المزمع ابرامها مع جماعات بني سعيد وتزكان وتاسيفت، ضمن أشغال الدورة الاستثنائية لشهر يوليوز، الأسبوع الجاري.

بريس تطوان


شاهد أيضا