صفقة جديدة تشعل الصراع بين ريال مدريد وبرشلونة - بريس تطوان - أخبار تطوان

صفقة جديدة تشعل الصراع بين ريال مدريد وبرشلونة

   مع اقتراب انتصاف الموسم فإن الأمور ليست على ما يرام داخل ريال مدريد وبرشلونة، حيث تشير التقارير إنه في حال استمرار تذبذب النتائج، فسيكون رحيل المدربين هو الأقرب.

يبدو أن الصراع سيكون محتدمًا بين ريال مدريد وبرشلونة خلال الفترة المقبلة، فكلا الفريقين يعانيان من حيث القيادة الفنية، إذ يقود النادي الملكي زين الدين زيدان، بينما يقود البلوجرانا إرنستو فالفيردي.
    ومع الاقتراب من انتصاف الموسم، فإن الأمور ليست على ما يرام داخل الناديين الكبيرين في إسبانيا، حيث تشير التقارير إنه في حال استمرار تذبذب النتائج، فسيكون رحيل المدربين هو الأقرب الفترة المقبلة.
وخلال الأيام الماضية، فجرت إدارة توتنهام مفاجأة كبرى، بعدما أعلنت إقالة مدربها الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، من منصبه، وتعيين البرتغالي جوزيه مورينيو بدلا منه، لإنقاذ ما تبقى من الموسم، حيث يعيش السبيرز معاناة كبيرة بعد تراجع نتائج الفريق واحتلاله المركز الـ 14 في جدول الترتيب.

بوكيتينو يشعل الصراع بين ريال مدريد وبرشلونة

وحسبما أعلنت صحيفة «لاجازيتا ديلو سبورت» الإيطالية، فإن الفترة المقبلة ستشهد صراعًا شرسًا بين ريال مدريد وبرشلونة، من أجل الحصول على خدمات ماوريسيو بوكيتينو، المقال من منصبه في توتنهام.

وأشارت الصحيفة إلى أن برشلونة هو النادي الوحيد في إسبانيا حاليًا الذي يستهدف بوكيتينو، من أجل خلافة إرنستو فالفيردي، بعد تراجع نتائج الفريق تحت قيادته، وفقدانه العديد من النقاط خلال هذا الموسم في الدوري الإسباني.

ماوريسيو بوكيتينو

وأكدت الصحيفة الإيطالية أيضًا على أن طريق برشلونة للتعاقد مع المدرب الأرجنتيني لن يكون سهلًا، خاصة وأن هناك رغبة كبيرة من فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد لأن يكون بوكيتينو مديرا فنيًا للنادي الملكي.

وكانت إدارة توتنهام قد أقالت ماوريسيو بوكيتينو، بعدما قضى داخل جدران النادي ما يقرب من 4 أعوام ونصف، استطاع خلالها تحقيق العديد من الإنجازات رفقة الفريق، كان أبرزها الوصول لنهائي دوري أبطال أوروبا النسخة الماضية، ولكن خسره السبيرز لحساب ليفربول بهدفين دون رد.


شاهد أيضا