صراعات كبيرة بين مدير المصالح والموظفين بجماعة الفنيدق - بريس تطوان - أخبار تطوان

صراعات كبيرة بين مدير المصالح والموظفين بجماعة الفنيدق

علمت “بريس تطوان” من مصدر مطلع بجماعة الفنيدق حصول مجموعة من “الصدامات والنزاعات” مؤخرا بين بعض أطر وموظفي الجماعة بسبب تدبير بعض الملفات الخاصة بالشأن المحلي للمدينة.

وأوضح المصدر أن العلاقة أصبحت متوترة بشكل كبير بين مدير المصالح، وبعض رؤساء الأقسام والمصالح الجماعية، مشيرا إلى أن بعض الموظفين “لم ترقهم” طريقة تدبير مدير المصالح لشؤون الجماعة، و”تدخله في اختصاصاتهم”، مضيفا أن مدير المصالح “يستغل” ضعف تكوين بعض أعضاء المجلس الجماعي “لبسط سيطرته على دواليب الجماعة”، و”تحريض” رئيس المجلس ضد كل من يخالفه الرأي.

وأبرز المصدر أن رؤساء أقسام التعمير والشؤون التقنية قد “ضاقوا ذرعا” بسلوكات مدير المصالح وتصرفاته التي “تعيق” التدبير الأنجع لشؤون الجماعة.

يذكر أن مدير المصالح بجماعة الفنيدق لم يمر على تعيينه بهذا المنصب مدة طويلة، قادما من جماعة المضيق التي كان يشغل بها مهام الكاتب العام، قبل أن يقوم رئيس جماعة المضيق بإعفائه من مهامه بشكل نهائي بعد حصول “نزاع كبير” بينهما في تدبير مجموعة من الملفات، واتهام الرئيس له بمحاباة فريق سياسي على حساب أخر في فترة تشكيل التحالفات الانتخابية بعد الاستحقاقات الجماعية لشتنبر 2015، بحسب ما كشف عنه مصدر عليم من جماعة المضيق.

بريس تطوان

 


شاهد أيضا