سيتين يعلق على أزمة ميسي ومساعده سارابيا: لا أهتم بهذه الأمور - بريس تطوان - أخبار تطوان

سيتين يعلق على أزمة ميسي ومساعده سارابيا: لا أهتم بهذه الأمور

عقد كيكي سيتين، مدرب برشلونة، المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة أتلتيكو مدريد التي ستُقام غدًا الثلاثاء على عشب ملعب كامب نو في إطار مواجهات الجولة الثالثة والثلاثين من بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني.

وكانت قد التقطت عدسات الكاميرات حالة من التوتر بين قائد الفريق ليونيل ميسي وإيدر سارابيا، مساعد كيكي سيتين في مباراة سلتا فيجو الأخيرة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما.

وسُئل كيكي عن هذا الأمر في المؤتمر الصحفي فقال: «دائمًا ما تكون هناك خلافات، كل شخص لديه طريقة لمشاهدة الأمور في الحياة، تكون هناك أحيانًا اختلافات في الآراء، لم أكن أنا أيضًا لاعبًا سهلًا في وقتي، أيضًا لديك رؤية لأمورك الخاصة، ما عليك فعله هو إقناع الجميع بأنه يجب الدفاع عن الفكرة المشتركة، ما حدث بين ميسي وسارابيا أمر طبيعي، هناك تواصل جيد بين الجميع، وهذه أمور بسيطة لا أهتم بها».

وأما بالنسبة إلى صعوبة لقاء أتلتيكو مدريد فصرح: «رأينا جميعًا كم هي صعبة مبارياتنا ضد أتلتيكو مدريد، في الحقيقة هو فريق كبير ولديه طريقته الخاصة في اللعب وسيصعب الأمور علينا كثيرًا، ولكن باقي المباريات ستكون مهمة كلقاء أتلتيكو مدريد، تحقيق الفوز في جميع المباريات أصبح أمر حتمي لأن كل شيء قد يحدث في الحقيقة، سنولي مباراة الغد أهميتها كباقي اللقاءات».

هل فقد لاعبو برشلونة ثقتهم بك وهل كان هناك توتر بعد مباراة سلتا؟

علاقتنا باللاعبين جيدة، ونحن نهتم فقط بالأمور العامة بشكلٍ أكبر، هناك لحظات تنشأ فيها خلافات، لا سيما عندما تغيب الانتصارات، ولكن ليس لديّ أي مشكلة في الإشارة إلى تلك الخلافات.

هل تخشى على منصبك بعد اجتماع اللاعبين وحالة التوتر السائدة؟

نحن نجتمع كثيرًا، لقد تحدثنا بالأمس عن أمور كثيرة، ولكننا ركزنا على كرة القدم وعلى تحسين الأمور، الوضع الذي نعيش فيه، والذي لا تُترجم فيه أفضليتنا إلى أهداف، ينتهي بالعصبية والإحباط، ولكن هذا الأمر قد يتغير إذا حققنا انتصارًا بمزيد من المرونة.

ما هو وضع أرثر مع الفريق؟

لن أعلق على ما قالته والدة أرثر، ولكنه قال نفس ما قلته له ذلك اليوم، ننتظر منه أكبر قدر من الالتزام حتى يومه الأخير معنا، لا يزال لاعبًا في برشلونة حتى نهاية الموسم، وعبر اللاعب عن التزامه معنا وأنه سيحاول معنا تحقيق الأهداف التي خططنا لها.

هل تراجع أداء أرثر عن أول يوم انضممت فيه إلى برشلونة؟

على الإطلاق، أشعر بالأمر نفسه وسأظل أشعر به حتى آخر يوم، أول شيء يجب عليّ فعله هو تحرير ذهني وسأفعل ما بوسعي لكي تتحسن الأمور، أعتقد أننا نقوم بعمل جيد ونتحسن.

هل لا زلت ترى أن ريال مدريد سيخسر نقاطًا؟

يمكننا التحكم فيما نحن نمتلكه فقط.

هل فقد جريزمان ثقله مع الفريق؟

بالحديث عن التشكيلة، في الحقيقة يُمكن الدفع بـ 11 لاعبًا فقط، دائمًا ما تسألوني لماذا لا يلعب أنسو، ريكي… في بعض الأحيان سيشارك لاعب، وأحيانًا أخرى سيشارك آخر، سأدفع باللاعبين المناسبين وفقًا للمباراة وإمكانية تقديم حلول وكذلك وفقًا لما أراه في التدريبات، ولكن جميع اللاعبين مهمين، جميعهم لديهم حظوظ في المشاركة.

ما الذي حدث بين ميسي وسارابيا؟

لا شيء بشكلٍ خاص، لست أدري ماذا تُريد مني أن أقول لك.

بريس تطوان/المصدر


شاهد أيضا