سيتين: ميسي لم يقصدني.. ! - بريس تطوان - أخبار تطوان

سيتين: ميسي لم يقصدني.. !

أكد كيكي سيتين المدير الفني لبرشلونة، جاهزية فريقه الكتالوني لخوض مواجهة ديبورتيفو ألافيس، غدًا الأحد، في ختام الدوري الإسباني.

ويحتل برشلونة، المركز الثاني برصيد 79 نقطة، بفارق 7 نقاط عن المتصدر والمتوج باللقب ريال مدريد.

وقال سيتين خلال تصريحات نقلتها صحيفة ماركا “التفكير في دوري الأبطال؟ غدًا لدينا مباراة مهمة، يجب أن ننتصر فيها لتعزيز أنفسنا ثم التفكير في المستقبل”.

وعن لقائه مع بارتوميو، أجاب “القلق الذي لدينا من أجل التحسن واضح، نحاول إيجاد حلول لتغيير الأشياء، هذا هو الهدف من الاجتماع. نأمل أن يكون لدينا الكثير في دوري الأبطال، نريد توحيد الجهود”.

وأضاف “تصريحات ميسي؟ إنه على حق، إذا لعبنا بشكل سيئ كما حدث في آخر المباريات، فبالتأكيد لن نفوز أمام نابولي، لكننا مررنا بلحظات رائعة، وإذا لعبنا بنفس المستوى يمكننا الانتصار، رغم الحاجة للتحسن”.

وتابع “إذا تمكنا من تكرار مستوانا الذي ظهرنا به أمام فياريال، فمن المؤكد أننا سنحقق لقب دوري الأبطال. يجب أن نقنع أنفسنا بأنه إذا قدمنا أفضل مستوى لدينا، يمكننا التتويج”.

واستكمل “القائمة؟ يجب أن نتحمل عواقب إصابة بعض اللاعبين، هو قرار يجب ألا أتخذه وحدي، مهتمون بتصعيد لاعبي فريق الشباب، لكن يجب أن نقرر بين شيء وآخر”.

وحول تصريحات ميسي ضده، علق “لم يقصدني على الإطلاق، كلنا نقول أشياء يتم تفسيرها بشكل خاطئ، لا أعطي مثل هذه الأمور أهمية، كلنا بحاجة لاستراحة وننظف عقولنا، وسنحاول التفكير بهذا المعنى”.

وأردف “مباراة فياريال؟ هي أفضل مواجهة لنا في الليجا، سعداء بأشياء كثيرة، لكن ندرك أن علينا التحسن، الأمور لم تكن كارثية، كنا نستحق الفوز بمباريات أكثر”.

وعن استبعاد آرثر ميلو من القائمة، أجاب سيتين “جاء هذا الصباح، وقال إنه يشعر بآلام في كاحله”.

ونوه “الاستقالة؟ في اليوم الذي وصلت فيه قلت إنني سأستمتع حتى اليوم الأخير، وما زلت أستمتع بالرغم من الظروف. لم أعتقد أن ذلك سيكون سهلًا، ولم أشعر أبدًا برغبة في الرحيل”.

وواصل “مرحلة معقدة؟ كلما وصلت إلى مكان أعتقد أنني سأبقى مدى الحياة، وأستعد للمستقبل، وما زلت سعيدًا لأنني حصلت على هذه الفرصة”.

وأتم “وجدت حالات كانت جديدة بالنسبة لي في غرفة الملابس، هذا الفريق كان يفوز بكل شيء منذ 15 عاما على التوالي وإدارته مختلفة، وكانت هناك بعض المواقف الصعبة، لكني أرى مثل هذه الأمور عادية في غرفة ملابس لفريق مثل برشلونة”.

بريس تطوان/مُتابعة


شاهد أيضا