بريس تطوان
كشفت وسائل إعلام إسبانية أن رئيس الحكومة الإسبانية، بيدرو سانشيز، ينتظر أن يجري زيارة إلى مدينتي سبتة ومليلية المحتلتين يوم الثلاثاء 25 يونيو الجاري.
وتم الإعلان عن زيارة بيدرو سانشيز إلى المدينتين المحتلتين بعد نهاية انعقاد مجلس الوزراء الإسباني أمس الخميس، إذ تم التأكيد أن سانشيز سيقف في زيارته المرتقبة على عملية “استعادة النظام على الحدود مع المغرب”، بعد وصول أعداد كبيرة من المهاجرين إلى سبتة.
ويحاول بيدرو سانشيز طمأنت المغرب بشأن الاجراءات الاسبانية الأوحادية في المديينتين المحتلتين، حيث يؤكد رئيس الحكومة الاسبانية في أكثر من مناسبة أن المغرب شريك استراتيجي بالنسبة لمدريد.
