زين الدين زيدان في خطر - بريس تطوان - أخبار تطوان

زين الدين زيدان في خطر

بريس تطوان/المصدر

تحدث تقرير صحفي إسباني، اليوم الخميس، عن مصير المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، بعد الخروج المفاجئ من الدور الأول لكأس إسبانيا، على يد فريق مغمور.

وخسر ريال مدريد أمام ديبورتيفو ألكويانو (أحد فرق الدرجة الثالثة)، بنتيجة 2-1، مساء الأربعاء، ليودع البطولة الثانية في أقل من أسبوع، بعد الهزيمة أمام أتلتيك بيلباو في نصف نهائي كأس السوبر.

وبحسب صحيفة “سبورت” الكتالونية، فإن الأداء الكارثي الذي ظهر به ريال مدريد أمام ألكويانو، هو ما آثار قلق مسؤولي النادي الملكي، أكثر من خسارة البطولة الثانية في أقل من أسبوع.

وأضاف التقرير، أن هذا الأمر جعل مستقبل زيدان موضع تساؤل كبير في ريال مدريد، لدرجة أن هناك تفكير في مسألة رحيله قبل انطلاق دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا.

وأشار التقرير، إلى أن ريال مدريد ظهر هذا الموسم في العديد من المباريات بمستويات مُخجلة، إلا أن تكرار الأمر أمام فريق من الدرجات الأدنى لدرجة الخسارة أمامه في الكأس وبعشرة لاعبين، هو ما أكد أن الأمور تسير في الاتجاه الخاطئ.

واختتم التقرير، بأن فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، قد يتخذ إجراءً بشأن مستقبل زيدان، عقب مباراة ديبورتيفو ألافيس المقبلة في الليجا، إذا تعثر الفريق، وعقب تولي ماوريسيو بوكيتينو قيادة باريس سان جيرمان، سيكون راؤول جونزاليس هو البديل الأقرب لخلافة زيدان.

 


شاهد أيضا