زهير فضال نجم في إسبانيا غائب عن المنتخب - بريس تطوان - أخبار تطوان

زهير فضال نجم في إسبانيا غائب عن المنتخب

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك بشكل كبير موضوع غياب الأسد التطواني قلب دفاع فريق بيتيس الاسباني “زهير فضال” عن تشكيلة المنتخب الوطني المغربي وعدم المناداة عليه رغم تألقه المنقطع النظير مع فريقه.

يعتبر زهير فضال أحد أفضل لاعبي قلب الدفاع في الليغا الإسبانية مدافع وهداف بامتياز حصل في الآونة الأخيرة على العلامة الكاملة، بفضل قتاليته وروحه الرياضية العالية، عشاق اللاعب المغربي في العديد من التدوينات عبر مواقع التواصل الاجتماعي تساءلوا عن السبب الرئيس وراء غياب فضال عن تشكيلة المنتخب المغربي، في ظل المستوى الذي ظهر به.

جريدة ماركا الاسبانية في وقت سابق أشادت بمجهودات اللاعب فضال كونه رجل المباراة في عدة لقاءات وكان له الفضل في توجه فريقه بيتيس، كما ساعد بشكل كبير فريقه السابق ألافيس موسم 2017 لبلوغ نهائي كأس الملك ضد برشلونة.

للإشارة فزهير فضال اللاعب الذي ترعرع بحي الملاح ومنه حي التوتة، وهو أحد اللاعبين المميزين بالدوري الاسباني بامتياز، أسد بقلبين مثال للتواضع وحسن الخلق بشهادة رفاقه بفريق بيتيس، ويتساءل عشاق كرة القدم عن المعايير التي يتم اتخاذها لاختيار اللاعبين لحمل القميص الوطني، فضال يدافع،يمرر، يهز الشباك، متألق في جميع المباريات لكن غائب عن المنتخب.

غياب فضال عن المنتخب يعتبر لغزا حير العديد من متابعي اللاعبين المغاربة في الدوريات الأوروبية، حيث يعتبر زهير فضال رجل المرحلة لحماية خط دفاع الأسود، نظير مستواه الباهر الذي يظهر به بعد كل مباراة.

هنا تساءل العديد من المهتمين بالشأن الكروي عن السبب وراء إقصاءزهير فضال المتألق بإسبانيا، رونار حير متابعي كرة القدم المغربية في ظل غياب المسؤولين عن المستديرة بالمغرب وترك علامة استفهام في سماء كرة القدم المغربية، عن السبب الرئيس وراء غياب النجم ابن الحمامة البيضاء عن تشكيلة الأسود .

 

رشيد يشو/بريس تطوان


شاهد أيضا