زلزال يهدد نادي مرتيل لكرة القدم - بريس تطوان - أخبار تطوان

زلزال يهدد نادي مرتيل لكرة القدم

بريس تطوان

هدد عز الدين المرابط مدرب ورئيس نادي مرتيل لكرة القدم يوم أمس الثلاثاء 13 أبريل 2021 بتقديم استقالته من تدبير شؤون الفريق بسبب ما أسماه “التهميش” الذي يطال النادي في الموسم الكروي الجاري 2021.

وقال المرابط إن الفريق يعاني من عجز مالي كبير لم يسبق له مثيل في التاريخ منذ التأسيس، مشيرا أنه رغم النتائج الإيجابية التي يحققها أبناء النادي في الموسم الكروي الحالي ضمن بطولة القسم الوطني الثالث هواة لكرة القدم شطر الشمال، إلا أن الجهات المسؤولة “تنكرت” عن دعم الفريق على عكس فرق أخرى تحظى بدعم الجهات المسؤولة بالمدن التابعة لها.

وقال نادي مرتيل لكرة القدم في توضيح له على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فايسبوك إن الساعات المقبلة ستكشف عن القرار الذي سيتخذه مدرب ورئيس الفريق بشأن استمراريته من عدمها داخل دواليب النادي.

ويشكل قرار رئيس الفريق بتقديم الاستقالة، بحسب متابعين للشأن الرياضي بمدينة مرتيل، “هزة كبيرة” قد تعصف بطموحات الفريق الذي يصارع على الصعود للقسم الموالي من البطولة الوطنية للهواة، كما أن غياب الدعم المالي عن فريق نادي مرتيل يشكل “انتكاسة كبيرة” ستهز استمرارية تواجد مجموعة من الشباب الذين يتوفرون على قدرات ومواهب كبيرة داخل الفريق.


شاهد أيضا