ريال مدريد يقدم عرضًا ضخمًا لخطف نيمار من برشلونة - بريس تطوان - أخبار تطوان

ريال مدريد يقدم عرضًا ضخمًا لخطف نيمار من برشلونة

ما زال الغموض يحيط بمصير النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، في ظل رغبته في الرحيل عن ناديه بعدما توترت العلاقة كثيراً بينهما في الشهور الأخيرة، فضلاً عن أن اللاعب لم يجد نفسه حتى الآن مع العملاق الفرنسي مثلما كان الحال عليه قبل موسمين مع برشلونة الإسباني.

وربطت تقارير في الأسابيع الماضية بين الموهوب البرازيلي وناديه السابق برشلونة الذي يسعى لاستعادته من أجل إعادة القوة للفريق من جديد والقدرة على المنافسة على لقب بطولة دوري أبطال أوروبا الغائبة عن النادي الكتالوني منذ عام 2015.

ونجح برشلونة في الفوز بلقب الدوري الإسباني هذا الموسم، لكنه ودع بطولة دوري الأبطال بشكل دراماتيكي من الدور قبل النهائي على يد البطل ليفربول الإنجليزي.

تفاصيل عرض ريال مدريد إلى باريس سان جيرمان لخطف نيمار

وفجرت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الكتالونية، مفاجأة اليوم الخميس يالكشف عن عرض ضخم تقدم به نادي ريال مدريد إلى مسؤولي باريس سان جيرمان، من أجل الحصول على خدمات اللاعب البرازيلي الموهوب، خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان باريس سان جيرمان قد أعلن عبر رئيسه ناصر الخليفي، أنه لن يقف في وجه أي لاعب يريد مغادرة النادي، كما أشارت تقارير إلى أن النادي الفرنسي يطلب 300 مليون يورو للموافقة على رحيل اللاعب.

وكان باريس سان جيرمان قد ضم نيمار قبل موسمين بعد كسر عقده مع برشلونة مقابل 222 مليون يورو تقريباً.

وأوضح تقرير الصحيفة الكتالونية، أن ريال مدريد يعرض على باريس سان جيرمان 130 مليون يورو، بالإضافة لواحد من لاعبيه، إما الويلزي جاريث بيل أو الكولومبي خاميس رودريجيز، الذي لعب في آخر موسمين خارج الريال على سبيل الإعارة فقط.

ميسي طلب من رئيس برشلونة ضم نيمار

الجدير بالذكر، أن الأيام الماضية شهدت جدلاً كبيراً حول مصير اللاعب البرازيلي، وأفادت تقارير من «إل موندو» الإسبانية أن ليونيل ميسي طلب من برشلونة بعد نقاش مع رئيس النادي جوزيف ماريا بارتوميو، البحث في إمكانية إعادة نيمار.

كما ركز تقرير آخر، على طلب معين من أربع كلمات من نيمار، إلى رئيس الـ«PSG» ناصر الخليفي، يقول: «أريد العودة إلى منزلي» في إشارة إلى العودة إلى معسكر «كامب نو».

وبدوره في مقابلة، مع «فرانس فوتبول»، قال الخليفي: «أريد أن يكون معنا، اللاعبون المستعدون لتقديم كل شيء للدفاع عن شرف قميصنا والذين يحلمون باستكمال مشروع النادي.. أولئك الذين لا يريدون أو لا يفهمون ذلك، نلتقي ونتحدث معهم حول ما يريدونه، هناك عقود يجب احترامها، لكن الأولوية الآن هي الالتزام التام بمشروعنا».

وأضاف بخصوص نيمار: «لم يرغمه أحد على التوقيع هنا، لم يدفعه أحد للقدوم هنا، لقد جاء من أجل المشاركة في مشروعنا الكبير».

 

بريس تطوان/المصدر


شاهد أيضا