ريال مدريد يغري كيليان مبابي بملغ خرافي - بريس تطوان - أخبار تطوان

ريال مدريد يغري كيليان مبابي بملغ خرافي

تسعى إدارة ريال مدريد لتدعيم صفوفها بالعديد من اللاعبين المميزين، خلال الفترة المقبلة، من أجل استمرار البناء لجيل مميز يجعل الفريق قادرًا على حصد الألقاب والبطولات.

وأصبح ريال مدريد في الوقت الراهن قريبا من عودة الألقاب إلى خزائنه بعد السوبر الإسباني، وها هو المرينجي على بعد خطوات من التتويج بلقب الدوري الإسباني الممتاز.

ويتصدر ريال مدريد حاليا جدول ترتيب الليجا برصيد 77 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن برشلونة أقرب ملاحقيه، إذ يتبقى حاليا 4 جولات فقط على النهاية، كما أن مباريات الملكي تعد في المتناول، لكن تبقى كل الاحتمالات واردة في عالم كرة القدم.

هذا وقد كشف برنامج «الشيرنجيتو» الإسباني عن وجود تطورات جديدة بشأن ارتباط الفرنسي كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، بالانتقال إلى ريال مدريد خلال الفترة المقبلة.

وأشار البرنامج الإسباني إلى أن ريال مدريد يخطط للتوقيع مع مبابي في صيف 2022 مجانًا، عقب انتهاء عقد اللاعب الفرنسي مع سان جيرمان، نظرًا لتعنت إدارة النادي الفرنسي وعدم قبولها بأي مفاوضات بشأن رحيل اللاعب خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

ويعد مبابي واحدًا من اللاعبين المميزين الذين ترغب إدارة ريال مدريد في ضمهم نظرًا للمستويات المذهلة التي قدمها منذ الظهور مع موناكو والانتقال منه إلى البي إس جي.

كما أوضح البرنامج أن ريال مدريد يرصد مكافأة توقيع ضخمة لكليان مبابي تبلغ 100 مليون يورو، في حال إتمام الصفقة، وعدم تجديد عقده مع فريق العاصمة الفرنسية الفترة المقبلة.

ويعد زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد عازم بقوة على ضم كيليان مبابي في الفترة المقبلة، لكن بالتأكيد سيتأجل حلم زيدان باستقطاب مواطنه إلى الموسم المقبل.

وخاض مبابي مع باريس سان جيرمان هذا الموسم 33 مباراة في جميع المسابقات، سجل خلالها 30 هدفًا، بجانب صناعة 17 تمريرة حاسمة.

بريس تطوان/المصدر


شاهد أيضا