ريال مدريد يعرض 3 لاعبين على مانشستر يونايتد من أجل ضم بوجبا - بريس تطوان

ريال مدريد يعرض 3 لاعبين على مانشستر يونايتد من أجل ضم بوجبا

أشارت تقارير صحفية إنجليزية إلى أن نادي ريال مدريد الإسباني ينوي عرض ثلاثة من لاعبيه على نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي من أجل الحصول على خدمات لاعبه الفرنسي بول بوجبا خلال هذا الميركاتو الصيفي.

ذكرت صحيفة «ذا تايمز» البريطانية أن ريال مدريد يخطط لإشراك ثلاثة لاعبين في صفوفه في المفاوضات مع مانشستر يونايتد من أجل تحقيق رغبة مدربه الفرنسي زين الدين زيدان، الذي يأمل أن يكون بوجبا ضمن مشروعه الجديد في مرحلة التجديد وإعادة بناء الفريق بداية من الموسم المقبل.

وكشفت الصحيفة عن أسماء الثلاثي المحتمل أن يودع معقل البيرنابيو هذا الصيف، وعلى رأسهم الويلزي جاريث بيل، الذي أصبح خارج حسابات زيدان ويبحث الريال له عن مخرج ويعرف أن لديه سمعة جيدة في إنجلترا، وسيلعب بيل دورا كبيرا في تخفيض سعر صفقة بوجبا التي من المحتمل أن تدور حول 150 مليون يورو.

ومن المتوقع أن تبلغ قيمة انتقال جاريث بيل حوالي 80 مليون يورو، ولكن هذا الرقم لن يغطي صفقة بوجبا، وعليه فإن ريال مدريد سيعرض لاعبين آخرين من صفوفه على مائدة المفاوضات، وهم: الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس ولاعب الوسط الكولومبي خاميس رودريجيز، وفقا لـ «ذا تايمز».

وبالفعل، سيعود خاميس رودريجيز إلى ريال مدريد بعد انتهاء مدة إعارته التي استمرت لموسمين مع بايرن ميونيخ الألماني، ولكنه لن يجد له مكانا في صفوف فريق المدرب زيدان. بينما كيلور نافاس فقد أخبره النادي أنه خارج حساباته في الموسم المقبل ويبحث له عن خروج جيد.

يُذكر أن كيلور نافاس كان قريبا جدا من قبل للالتحاق بالمان يونايتد في صفقة تبادلية تضمنت انتقال الحارس الإسباني ديفيد دي خيا إلى ريال مدريد مقابل انتقال نافاس إلى الأولد ترافورد، ولكن مشهد الفاكس أفسد العملية، والآن يبحث نافاس عن ناد آخر وباريس سان جيرمان وبنفيكا وبورتو… أبرز الأندية على الساحة.

 

 

بريس تطوان/المصدر


شاهد أيضا