ريال مدريد يبتعد عن لقب الليجا - بريس تطوان - أخبار تطوان

ريال مدريد يبتعد عن لقب الليجا

بريس تطوان 

أضاع ريال مدريد فرصة تحقيقه لثلاث نقاط تعزز فرصته في لقب الليجا،حيث أجبره نادي ريال بيتيس على التعادل السلبي في مباراة التي أقيمت مساء السبت على ملعب ألفريدو دي ستيفانو ضمن منافسات الجولة 32 من الدوري الإسباني.

وكانت الفرصة قائمة أمام الفريق الملكي لكي يتقاسم الصدارة مؤقتًا مع جاره أتلتيكو مدريد، قبل لقاء الأخير في الباسك مساء الأحد أمام أتلتيك بلباو.

ويعد هذا التعادل الثاني في آخر 3 مباريات للفريق الملكي في منافسات الدوري الإسباني، حيث كان قد سقط في فخ التعادل السلبي أمام خيتافي في الجولة قبل الماضية.

وبهذه النتيجة، رفع الميرنغي رصيده إلى 71 نقطة ليعزز موقعه في وصافة ترتيب الدوري الإسباني، بفارق نقطتين خلف أتلتيكو مدريد المتصدر، والذي خاض مباراة أقل.

وأصبحت مهمة الفريق الملكي صعبة للغاية في المنافسة على لقب الليغا، خاصة بعدما نجح برشلونة في الفوز أمام فياريال، وستزداد المهمة صعوبة في حال تخطى أتلتيكو مدريد عقبة بلباو.

وتنتظر ريال مدريد مواجهات صعبة في الأمتار الأخيرة من الدوري إذ يلتقي إشبيلية في المرحلة الخامسة والثلاثين على أرضه ثم يحل بعدها ضيفًا على غرناطة وبلباو قبل اختتام الموسم على أرضه ضد فياريال.

كما يعد الميرنغي هو الفريق الوحيد من الثلاثي المتنافس على لقب الليغا الذي لايزال مستمرًا في المنافسات الأوروبية، وهو ما يضعه تحت طائلة الإرهاق من جراء ضغط المباريات.

 


شاهد أيضا