رغم أزمته المالية الحادة...فريق شباب المضيق يتعاقد مع مدرب جديد لتحقيق الحلم المؤجل - بريس تطوان - أخبار تطوان

رغم أزمته المالية الحادة…فريق شباب المضيق يتعاقد مع مدرب جديد لتحقيق الحلم المؤجل

بريس تطوان

تعاقد المكتب المسير لفريق شباب المضيق لكرة القدم مع اللاعب السابق لفريق المغرب التطواني اسماعيل بنزياتن للإشراف على تدريب الفريق برسم الموسم الكروي المقبل 2020-2021.

وجاء اختيار اللاعب بنزياتن، الذي سبق له اللعب أيضا مع فريق شباب المضيق في منتصف التسعينات، بعد التخلي عن المدرب السابق عبد السلام فارس الذي أشرف على تدريب الفريق الموسم الماضي وحقق معه نتائج إيجابية جعلته ينافس إلى أخر رمق على تحقيق الصعود.

ولعب فريق شباب المضيق لكرة القدم الموسم المنصرم في القسم الثالث هواة شطر الشمال ونافس فريق أجاكس طنجة على الصعود إلى القسم الموالي، إلا أن ضغط المباريات، بعد عودة عجلة المنافسة للدوران عقب رفع الحجر الصحي المفروض للحد من انتشار  جائحة فيروس كورونا المستجد، كان له تأثير سلبي على نتائج الفريق الذي احتل المرتبة الثانية في ترتيب البطولة، كما أن الفريق اشتكى كثيرا من “ظلم التحكيم” الذي اعتبره عاملا مباشرا في عدم تحقيق حلم الصعود.

ويراهن فريق شباب المضيق على خبرة المدرب الجديد للمنافسة مرة أخرى في مشوار البطولة رغم الإكراهات المالية العديدة التي يتخبط فيها. وأعلن الفريق عن انطلاق التداريب الخاصة بالموسم الجديد ابتداء من الاثنين المقبل. 


شاهد أيضا