رسميًا.. منع إقامة مباريات الدوري الإسباني - بريس تطوان - أخبار تطوان

رسميًا.. منع إقامة مباريات الدوري الإسباني

حل رئيس لجنة المسابقات النزاع الدائر بين الاتحاد الإسباني بقيادة لويس روبياليس، ورابطة الليجا بقيادة خافيير تيباس، بشأن خوض مباريات الدوري الإسباني يومي الجمعة والإثنين.

وحكم سانشيز ماجرو، قاضي المحكمة، لصالح الاتحاد الإسباني واستقروا على عدم لعب المباريات في هذه الأيام المحددة، بعدما كانت الرابطة ترى أن لها حق في هذا الاقتراح، ولكن رأي الاتحاد الإسباني كان مخالفًا لهذا، وأشاروا إلى حكم صادر عن المحكمة التجارية بضرورة التفاوض مع روبياليس لاستخدام هذه الأيام.

ولم تعط لجنة المسابقات الحق للإجراءات الاحترازية التي اعتمدت عليها الليجا، واعطت الحق للاتحاد، بمنع خوض المباريات يومي الاثنين والجمعة، وإعادة تنظيم أيام أول جولتين في الليجا.

وبناءً على ذلك، ستكون مباراة إيبار وسيلتا فيجو هي المباراة الإفتتاحية للموسم الجديد 2020-2021 في الرابعة يوم السبت، وتغير موعد مباراة غرناطة وأتلتيك بلباو للسبت بدلاً من الجمعة في السادسة والنصف.

وغيرت الليجا مواعيد يوم الإثنين لتكون الأحد 13 سبتمبر في الثانية ظهرًا، وفيما يتعلق بمباريات الدرجة الثانية، ستلعب مباراة ليجانيس ولاس بالماس يوم السبت في السادسة والربع، وميرانديش وألكوركون يوم الأحد السادسة والربع.

وسينتهي هذا الصراع بشكل نهائي يوم 6 أكتوبر المقبل عندما تتقابل المؤسستان في المحاكم لتحديد إمكانية اللعب في هذه الأيام.

الجولة الأولى:

غرناطة و أتلتيك بيلباو: يوم السبت 12 في الساعة السادسة ونصف.

ألافيس وريال بيتيس: يوم الأحد 13 في الثانية ظهرًا.

ليجانيس ولاس بالماس: يوم السبت 12 في السادسة وربع.

ميرانديس وألكوركون: يوم الأحد 13 في السادسة وربع.

جدير بالذكر أن ريال مدريد فاز بالنسخة الماضية برصيد 87 نقطة، واحتل البارسا المركز الثاني بإجمالي 82 نقطة، وسيبدأ ريال مدريد أولى مبارياته يوم 20 سبتمبر ضد سوسيداد، وبرشلونة سيخوض مباراته الأولى في موسم 2020-2021 يوم 27 سبتمبر ضد فيال ريال على معلب كامب نو، تحت قيادة المدرب الهولندي رونالد كومان.

بريس تطوان/مُتابعة


شاهد أيضا