رسميا.. نادي المغرب التطواني يتحول إلى شركة رياضية برأس مال "هام" - بريس تطوان - أخبار تطوان

رسميا.. نادي المغرب التطواني يتحول إلى شركة رياضية برأس مال “هام”

أقدم نادي المغرب التطواني على تحويل الفريق من جمعية إلى شركة رياضية تحت إسم “المغرب أتلتيك تطوان” برأسمال بلغ 30 مليون سنتيم.

وجاء هذا القرار تماشيا مع تعليمات الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم و الوزارة الوصية، إلى جانب البحث عن موارد مالية قارة للنادي، خصوصا بعد أزمة كورونا وتعليق جميع المباريات والأنشطة الرياضية،

ونشرت إدارة المغرب التطواني عبر موقعها الرسمي بلاغا، قد جاء فيه: “في إطار مواكبة نادي المغرب أتلتيك تطوان لكرة القدم للمستجدات التشريعية المتعلقة بتأسيس الشركات الرياضية بالمغرب، وبعد استكمال الإجراءات المسطرية، وإسوة بباقي الأندية الوطنية، فقد تم بحمد الله وقوته خلق شركة رياضية تحت إسم المغرب أتلتيك تطوان برأس مال قدره ثلاثمائة ألف درهم (ثلاثين مليون سنتيم)”.

وأضاف البيان ذاته: “وبالتالي يبقى النادي هو المالك الفعلي للشركة وله كامل الصلاحيات لفتح رأسمالها في وجه المستثمرين، في الوقت المناسب بغض النظر عن الأشخاص الذين يكونون المكتب المسير الذي يبقى من المتغيرات خلافا للنادي الذي يبقى هو الثابت”.

تجدر الإشارة، إلى أن فريق المغرب التطواني يحتل المركز 7 في ترتيب الدوري برصيد 28 نقطة، مناصفة مع نادي الرجاء، ذلك قبل قرار إيقاف المنافسات الكروية بسبب فرض حالة الطوارئ الصحية بالبلاد.

 

بريس تطوان/المصدر


شاهد أيضا