دوجاري يسخر من ميسي - بريس تطوان - أخبار تطوان

دوجاري يسخر من ميسي

شن كريستوف دوجاري أسطورة كرة القدم الفرنسية هجومًا حادًا على الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد نادي برشلونة وكيكي سيتين المدير الفني للنادي الكتالوني، بسبب المعاملة السيئة التي يلقاها مواطنه أنطوان جريزمان منذ انضمامه إلى ملعب «كامب نو» خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية قادمًا من نادي أتلتيكو مدريد.

وجاءت مباراة برشلونة أمام أتلتيكو مدريد في قمة الجولة 33 من منافسات بطولة الدوري الإسباني لتشعل الأزمة بين جريزمان والنادي الكتالوني، حين قرر كيكي سيتين مدرب «البلوجرانا» أن يقوم الفرنسي بعمليات الإحماء طوال الشوط الثاني، قبل إقحامه إلى المباراة في الوقت بدل الضائع، والنتيجة تشير للتعادل 2-2، وهي النتيجة التي انتهت بها المباراة.

ومنذ نهاية المباراة مساء الثلاثاء، والصحف الفرنسية تهاجم كيكي سيتين، حيث ترى أن أحد أبرز نجوم منتخب «الديوك» يتعرض للإهانة، في ظل قيامه بعمليات الإحماء على مدار شوط كامل ثم دخوله إلى مواجهة ناديه في الوقت الضائع، وجلوسه على مقاعد البدلاء في 3 من آخر 4 مباريات.

كما شن والد جريزمان هو الآخر هجومًا عنيفًا على مدرب النادي الكتالوني، حيث أكد أن كيكي سيتين لا يمتلك أدنى فكرة عن كيفية السيطرة على الفريق، ولا يمكنه قيادة فريق مثل برشلونة.

وعلى جانب آخر أكدت صحيفة «لو باريزيان» أن مود جريزمان، شقيقة اللاعب ووكيلة أعماله، طلبت عقد اجتماع عاجل مع إدارة برشلونة، لبحث مستقبل اللاعب ومناقشة التطورات في العلاقة بينه وبين كيكي سيتين.

دوجاري يهاجم ميسي وكيكي سيتين

وشن كريستوف دوجاري، بطل كأس العالم 1998 رفقة منتخب فرنسا، هجومًا حادًا على ليونيل ميسي، عبر شبكة «RMC Sports» الفرنسية، حين قال: «جريزمان، مم تخاف؟ من فتى يبلغ طوله مترًا ونصف مصاب بالتوحد؟ جريزمان يمكنه وضع ميسي في فمه إذا كانت هناك مشكلة».

وأقر دوجاري بأن مستوى جريزمان تراجع بشكل كبير، حيث قال عن مواطنه «فقد الثقة وأداءه ليس جيدا».

وأضاف «صحيح أن ميسي يمكن أن يمنحه المزيد من التمريرات، ولكن بصراحة هذا لا يفاجئني. جريزمان يفقد الكرات ويلعب بساق مشلولة. يجب على جريزمان التحدث مع ميسي لحل المشكلة».

واتهم دوجاري، المعروف باستخدام لغة جريئة في تصريحاته، مدرب برشلونة ويراه سببًا في معاناة جريزمان، حيث قال: «إنه مدرب مترنح، سيتين شخص لطيف للغاية، لكنه دون المستوى، ولا يعرف كيف نقوم بهذه الأمور، الوضع في برشلونة أثر عليه، أنا متأكد أنه ليس لديه أي شيء ضد جريزمان، لكنه ببساطة غير كفء».

واعترف كيكي سيتين في المؤتمر الصحفي الذي أعقب مباراة أتلتيكو مدريد أنه سيتحدث إلى جريزمان لأنه يتفهم إحباطه، لكن الوضع الحالي يمكن أن يؤثر بشكل أكبر في علاقة المدرب مع غرفة ملابس برشلونة، خاصة في ظل شكوك اللاعبين الكبار في طريقة إدارة الفريق، وسنرى مدى تأثير كلمات دوجاري على منظومة برشلونة.

بريس تطوان/المصدر


شاهد أيضا