دنيا باطمة تفرض نفسها على مهرجان العرائش الدولي والأخير ينفي توجيه أي دعوة لها - بريس تطوان - أخبار تطوان

دنيا باطمة تفرض نفسها على مهرجان العرائش الدولي والأخير ينفي توجيه أي دعوة لها

بريس تطوان/جمال السباعي

أعلنت الفنانة المغربية دنيا بطمة، يوم السبت 30 يوليوز 2022، عن انسحابها من إحياء السهرة الختامية لمهرجان العرائش الدولي للثقافة والفنون والتراث، بالتزامن مع احتفالات عيد العرش.

ونشرت دنيا تدوينة، عبر ستوري حسابها على إنستغرام، قائلة: “اليوم كان من المفروض أن أكون بمهرجان العرائش، شكرا لإدارة المهرجان على هذه الالتفاتة وأعتذر من جمهوري بمدينة العرائش الله يحفظكم ويحفظ هذه المدينة”.

وأضافت: “خوفنا عليكم لا يوصف بعد الحريق الذي عرفته هذه المدينة الجميلة حفظكم الله جميعا وبإذن الله سألتقي بكم في الموسم القادم. أحبكم يا أهل العرائش وقلبي معكم”.

وحسب مصادر مطلعة لمراسل بريس تطوان بالعرائش، فإن إدارة مهرجان العرائش الدولي للثقافة والفنون والتراث لم توجه أية دعوة للفنانة دنيا باطمة ولم يتم برمجتها في أية سهرة خلال الستة أيام من المهرجان، حيث سبق وأن نشرت إدارة المهرجان برنامج الدورة العاشرة والذي لم يتضمن إسم دنيا باطمة.

وأضافت نفس المصادر، أن إدارة المهرجان كانت قد اتفقت مع سعيدة شرف على تعويض الفنانة نجاة اعتابو، التي انسحبت من السهرة الختامية بعد منشور اعتابو مباشرة وعززتها بالفنان الكبير سعيد الصنهاجي، اللذان قبلا على الفور المشاركة، بسبب علاقتهما المتميزة مع جمهور العرائش.

وقد عرفت الدورة العاشرة من مهرجان العرائش الدولي للثقافة والفنون والتراث إقبالا جماهيريا كبيرا وتنظيما محكما، جعل مدينة العرائش تعيش أسبوعا ثقافيا واقتصاديا وصفه الكثيرون بالإستثنائي.

البرنامج الرسمي للدورة العاشرة من مهرجان العرائش الدولي للثقافة والفنون والتراث:

 


شاهد أيضا