تطوان.. خط جديد يُثير غضب سائقي سيارات الأجرة - بريس تطوان - أخبار تطوان

تطوان.. خط جديد يُثير غضب سائقي سيارات الأجرة

استنكر مهنيو قطاع الطاكسي الكبير وبالأخص محطة سانية الرمل بعدما قرروا وبتنسيق مع النقابة إضافة خط في اتجاه المحكمة الابتدائية والأسرة قرب فندق دريم، من ردة فعل زملاء المهنة التابعين لمحطة مرتيل والمضيق الكائنة قربة حديقة مولاي رشيد.

هذا الأمر بدأ عندما تم تثبيت ملصق من طرف مهنيو محطة سانية الرمل يتضمن إعلان الخط الجديد والشروع بالعمل به.

المبادرة لاقت استحسان المواطنين وأضافت نفسا جديدا للمحطة خصوصا في هذه الآونة التي تعاني فيها جل القطاعات من نقص المردودية بسب الإجراءات الاحترازية المتخذة لتخطي الجائحة التي يمر بها البلد.

بعد ذلك تفاجأ مهنيو المحطة بسيل من الوقفات الاحتجاجية من طرف زملاء المهنة التابعين لخط مرتيل تطوان، حيث لم يستسيغوا إضافة الخط ، حينئذ لم يترددوا بكتابة شكاية وتقديمها لباشا المدينة الذي قام بدوره بإعطاء أوامر بنزع الملصق وإلغاء الخط ليكون المواطن هو المتضرر الأول من هذا القرار، هذا الأخير خلف صدمة وسط مهنيي محطة سانية الرمل المعروفة بالسمعة الحسنة والمعاملة الطيبة مع الزبائن على مدار عقود.

للإشارة فقد قرر مهنيو المحطة وبتنسيق مع النقابة تقديم طلب جديد لباشا المدينة لتفعيل الخط من جديد لما فيه من مصلحة المواطن والقطاع ولضرورة ربط الحي الإداري الجديد بالأحياء المركزية للمدينة.

 

 

 

بريس تطوان


شاهد أيضا