خطير.. مسؤول يُطلق عبارات خطيرة في حق لاعبي شباب المضيق ويتوعد بالانتقام - بريس تطوان - أخبار تطوان

خطير.. مسؤول يُطلق عبارات خطيرة في حق لاعبي شباب المضيق ويتوعد بالانتقام

بريس تطوان

أطلق رئيس فريق جوهرة العرائش لكرة القدم كلمات نابية وعبارات سب وقذف في حق لاعبي فريق شباب المضيق لكرة القدم.

وقال رئيس فريق مدينة العرائش، في تدوينة له على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك” مباشرة بعد انتهاء مقابلة فريقه ضد شباب المضيق بالملعب البلدي للمضيق زوال أمس الأحد 9 ماي 2021 برسم الجولة 19 من البطولة الوطنية للهواة لكرة القدم في قسمها الثالث، (قال) إن لاعبي فريق شباب المضيق، الذين وصفهم ب “أولاد الهجيج” اعتدوا بالضرب على لاعبي فريقه بعد المقابلة، محملا مسؤولية ما حدث لمراقب المقابلة وللسلطات الأمنية داخل الملعب.

وأطلق رئيس فريق جوهرة العرائش تهديدات خطيرة بالقول إن “الأيام بيننا” في إشارة إلى إمكانية الاعتداء على لاعبي المضيق في مقابلة أخرى قد تجمع بين الفريقين.

بالمقابل، كشف مصدر عليم حضر المقابلة أن اللقاء الذي جمع بين فريق شباب المضيق وجوهرة العرائش مر في أجواء مشحونة بسبب الحالة الهستيرية لرئيس الفريق الزائر التي كان عليها طيلة مجريات المقابلة، وأنه كان يتوجه بين الفينة والأخرى بعبارات جارحة في حق بعض لاعبي فريق شباب المضيق.

وحول ادعاءات تعرض أحد لاعبي فريق جوهرة العرائش لاعتداء، أفاد المصدر أن اللاعب المذكور تعرض لإصابة على مستوى الرأس خلال مجريات المقابلة ونال على إثرها اللاعب المعتدي بطاقة صفراء، ولم يتم تسجيل أية اعتداءات بعد نهاية المقابلة من طرف لاعبي شباب المضيق. وأضاف المتحدث أن رئيس فريق العرائش “لم يتقبل الهزيمة وحاول اختلاق المشاكل داخل الملعب”.

يذكر أن فريق جوهرة العرائش يحتل المرتبة الثانية في سبورة الترتيب الخاصة بالقسم الثالث هواة للبطولة الوطنية لكرة القدم برصيد 39 نقطة، فيما فريق شباب المضيق يحتل الرتبة السادسة برصيد 25 نقطة.


شاهد أيضا