حملة أمنية شرسة ضد بؤر تعاطي الشيشة بمرتيل - بريس تطوان

حملة أمنية شرسة ضد بؤر تعاطي الشيشة بمرتيل

 

قامت المصالح الأمنية بمرتيل في ساعات متأخرة من يومه الجمعة 14 يونيوه بحملات متفرقة وواسعة على مقاهي الشيشة ، حيث تم حجز كميات مهمة من علب النرجيلة و”المعسل” والعشرات من أقداح النرجيلة،  بعد مداهمة مجموعة من مقاهي الشيشة بالعديد من الأحياء بالمدينة خاصة حي ميرامار و الكورنيش وطريق كابونيغرو..

الحملة أسفرت عن حجز 95 شيشة وحوالي 4 كلغ من المعسل، كما تم التحقق من هويات مجموعة من مرتاديها متلبسين بتعاطيهم الشيشة ، وذلك تحت الإشراف الفعلي لرئيس مفوضية مرتيل وعناصر من الأمن الوطني والشرطة القضائية، في حين  تم توجيه إنذار بالإغلاق لأصحاب المحلات في حال تكرار تعاطيهم لهذا النشاط الممنوع.

وتأتي هذه الحملة على مقاهي الشيشة،  على خلفية شكايات تتعلق بأنشطة مشبوهة، كما تأتي في إطار التوجيهات الصارمة التي قدمها عامل عمالة المضيق الفنيدق و والي أمن تطوان و رئيس المنطقة الأمنية بعد تفاقم الظاهرة وتكاثرها و حثهم على العمل الجاد والمستمر ، بغية الحد من الآفة بتراب العمالة في أفق القضاء عليها .

للإشارة فرئيس مفوضية أمن مرتيل، عازم على اتخاذ إجراءات تطبيقية لمنع تدخين الشيشة في المحلات المفتوحة للعموم ، و الضرب بيد من حديد على كل من سولت له نفسه خرق القانون.

 

سعيد المهيني/بريس تطوان

 


شاهد أيضا