حفل تكريم قضاة وموظفي النيابة العامة بتطوان - بريس تطوان - أخبار تطوان

حفل تكريم قضاة وموظفي النيابة العامة بتطوان

نظمت المحكمة الابتدائية بتطوان يوم الخميس 13 فبراير 2020 حفل تكريم قضاة وموظفي النيابة العامة، بحضور  مختلف الفعاليات القضائية والقانونية التي تؤثث جسم العدالة بالمدينة.

وتخلل اللقاء، الذي اعتُبِر بمثابة اعتراف للخدمات التي أسداها كل من أحمد البنوضي، عبد القادر كورزمي، أحمد المريني وأحمد ولعياشي، شهادات لزملاء المحتفى بهم في المهنة، عبروا من خلالها عن مدى احترامهم وتقديرهم لهم، ومدى سعادتهم بالمرحلة الانتقالية التي سيخوضونها والتي ستطبع مسيرتهم المهنية بالجد والتفاني، متمنين لهم النجاح والمزيد من العطاء.

وعبر وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بتطوان، السيد عبد الرحيم فلاح، عن افتخاره بما تقدمه مكونات العدالة من خدمات جليلة لفائدة المواطنين، مسلطا الضوء على الاحتفالية وما لها من مكانة في تجديد أواصر المحبة بين الجميع.

وفي نفس السياق، أعرب المحتفى بهم عن سعادتهم بهذه الالتفاتة، حيث أشار أحمد البنوضي إلى أن الأمسية الإحتفالية تنم عن حس حضاري وراق و ستظل راسخة في الذاكرة.

فيما أكد عبد القادر كورزمي، على اعتزازه بالجو الذي يسود المحكمة العتيدة والتي قضى فيها 15 سنة، “ما كان لأي مسار مهني أن يكون موفقا بقدر هذه البيئة التي اشتغلنا فيها” يقول كورزمي.

يشار إلى أن أحمد البنوضي أُسندت له مهام وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بالحسيمة، فيما سيشغل كل من عبد القادر كورزمي وأحمد المريني منصب نائب الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بتطوان في الوقت الذي أحيل فيه أحمد ولعياشي على التقاعد.

مريم كرودي/بريس تطوان


شاهد أيضا