حظوظ المؤهلين للكأس الفضية متكافئة بعد إقصاء مجموعة من الفرق القوية. - بريس تطوان - أخبار تطوان

حظوظ المؤهلين للكأس الفضية متكافئة بعد إقصاء مجموعة من الفرق القوية.

اكتمل عقد المؤهلين لمباريات الكأس الفضية بتأهل فريقي الدفاع الحسني الجديدي وحسنية أكادير إلى دور الربع، لينضافا إلى فرق المغرب التطواني واتحاد طنجة وسريع وداي زم وشباب خنيفرة واتحاد البيضاوي واتحاد الخميسات.

وبعد انتهاء محطة الثمن، فإن خمسة فرق من البطولة الإحترافية للقسم الأول، وصلت إلى دور الربع فيما ثلاث فرق حاضرة في  هذا الدور.

وقد أصبح من المؤكد وصول فريق من بطولة القسم الثاني إلى محطة نصف النهاية لكأس العرش، حيث سيواجه الاتحاد البيضاوي، اتحاد الخميسات.

المغرب التطواني تبقى حظوظه وافرة في هذه المسابقة في الوصول إلى نصف نهاية كأس العرش، فالقرعة جعلته يستقبل من جديد في مرحلة الربع على أرضية ملعب سانية الرمل فريق سريع وادي زم.

إجمالا، فمباريات الربع، تبقى متكافئة، ومفتوحة على كل الإحتمالات، خاصة وأن فرقا كان يعول عليها في أن تكون ضمن المجموعة المؤهلة ( الرجاء البيضاوي – الوداد البيضاوي – الجيش الملكي – نهضة بركان)، أقصيت، مما تكبر معه طموحات المؤهلين إلى محطة الربع.

وأحد الطامحين في تجاوز دور الربع، فريق “الماط”، الذي وإن كانت مهمته لن تكون سهلة، فإن عامل الجمهور والملعب من ضمن العوامل، التي قد تدفع به إلى الوصول إلى المربع الذهبي في حال هزمه لسريع وادي زم.

بريس تطوان

 

 

 


شاهد أيضا