حصاد الأسبوع... كوكتيل إخباري على مستوى الجهة - بريس تطوان - أخبار تطوان

حصاد الأسبوع… كوكتيل إخباري على مستوى الجهة

تطوان:

أكد مصدر مسؤول بمؤسسة التعاون بين الجماعات “الشمال الغربي” أن الفترة المقبلة ستعرف الشروع في تدبير خدمات النقل الحضري بتطوان ومدن الجوار بواسطة شركة جديدة في عقد يمتد لسنة قابلة للتجديد مرة واحدة اذا استدعت الضرورة ذلك.

الفنيدق:

علمت «الأخبار» من مصادر خاصة أن السلطات الإقليمية بالمضيق أمرت، أول أمس الثلاثاء، بالبحث والتحقيق في استغلال رجل أعمال وأحد الأعيان البارزين بالشمال لملك الجماعة الترابية للفنيدق، وهو مساحة أرضية شيدت فوقها مشاريع خاصة بالقرب من أشغال بناء مقر المقاطعة الثانية، حيث تم تسليم المساحة الأرضية إلى المعني كتعويض عن قرار هدم مشروع ضخم في ملكيته بكورنيش الفنيدق، لكن لم يتم تنفيذ بنود الاتفاقية المذكورة، وتم اكتشاف أن رجل الأعمال المذكور ظل يستفيد من العقارين (عقاره وملك الجماعة) لسنوات طويلة في ظروف غامضة.

سبتة:

أعلنت بحرية سبتة المحتلة يوم الأربعاء، عن انتشال جثة شخص قاصر فارق الحياة غرقا قبل ساعات قليلة من اكتشاف جثته.

وحسب صحيفة “ألفارو” الإسبانية، فإن الجثة تم العثور عليها طافية بشاطئ شوريو، وقد تم نقلها إلى مستودع الأموات لتحديد أسباب الوفاة وهوية الضحية.

شفشاون:

لقي شخص يوم السبت 25 نونبر الجاري مصرعه إثر سقوطه في بئر عميق في دوار بني قاسم بجماعة بني رزين التابعة لإقليم شفشاون.

وحسب مصادر محلية، فإن الضحية أب لثلاثة أطفال سقط في بئر حيث كان بصدد سقي الماء.

وزان:

لقي، يوم الأربعاء 22 نونبر الجاري، شخص مصرعه وأصيب آخر بجروح وكسور متفاوتة الخطورة، إثر انقلاب آلية دك (كومباكتور) على مستوى جماعة سيدي رضوان التابعة لإقليم وزان.

وحسب مصدر مطلع فإن الحادثة، التي جرت في ظروف شكلت موضوع محضر قانوني من قبل درك سيدي رضوان، أودت بحياة رجل كان يعمل قيد حياته سائقا للآلية التي كان يسوقها بورش خاص قبل انقلابها بالإضافة إلى إصابة شخص آخر بكسور.

طنجة:

أحال الوكيل العام بمحكمة الاستئناف بطنجة، سيدة تقطن بمدينة العرائش، كانت قد اقترفت جناية القتل العمد، بعدما صبّت مادة حارقة على الجهاز التناسلي لمواطن ذو جنسية نيجيرية، على السجن المحلي بطنجة.

العرائش:

أقدم شاب ليلة الأربعاء 22 نونبر الجاري، على قتل والدته بطريقة مروعة، وذلك بدوار الحامة جماعة القلة التابعة لإقليم العرائش.

وحسب مصدر مطلع، فإن الشاب الذي يعاني من اضطراب عقلي، قام بتوجيه ضربات قاتلة لوالدته، بواسطة حجرة، على مستوى الرأس، ما جعلها تسقط أرضا.

القصر الكبير:

أوقفت العناصر الأمنية بمدينة القصر الكبير، مؤخرا، مستشارا جماعيا، بالجماعة الترابية سوق الطلبة ضواحي العرائش، بسبب شبهة إصداره لشيك بدون رصيد.

بريس تطوان 


شاهد أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.