حافلات "فيتاليس" توفر خدمة النقل المجاني لمترشحي البكالوريا - بريس تطوان - أخبار تطوان

حافلات “فيتاليس” توفر خدمة النقل المجاني لمترشحي البكالوريا

أعلنت الإدارة العامة لشركة فيتاليس، أنها ستوفر خدمة النقل بصفة مجانية لجميع التلاميذ الذين سيجتازون امتحانات الباكالوريا برسم دورة يوليوز 2020.

ووفق بلاغ، تتوفر بريس تطوان على نسخة منه، فإن الإدارة العامة لشركة فيتاليس نهت لعموم التلاميذ المعنيين باجتياز امتحانات الباكالوريا، إلى أنها اتخذت كافة التدابير اللازمة لتنقلاتهم في ظروف جيدة طيلة فترة الامتحانات سواء على مستوى الأسطول أو الموارد البشرية، قصد تمكينهم من الالتحاق بقاعات ومراكز الامتحانات في الوقت المحدد.

وحسب ذات البلاغ، فقد أعلنت الشركة عن توفيرها لخدمة النقل بصفة مجانية للتلاميذ أيام الامتحانات، مشيرة إلى أنه يتعين عليهم فقط الإدلاء للسائق أو المراقب بالاستدعاء الرسمي الموجه إليهم لاجتياز الامتحان، وذلك ارتباطا بالظرفية الخاصة التي تعرفها بلادنا في مواجهة جائحة كورونا، وكذا مشاطرة من فيتاليس كشركة مواطنة لأسر المترشحين عبء هذه المرحلة المهمة في المسار الدراسي للمقبلين على الامتحانات، تبعا لنص البلاغ.

وأضاف البلاغ، أن الشركة اتخذت أيضا جميع التدابير الوقائية اللازمة للمحافظة على سلامة التلاميذ وخاصة  تعقيم الحافلات ووضع محلول التعقيم رهن إشارة المرتفقين، داعية الجميع للتعاون مع أطرها ومستخدميها باتباع التدابير الوقائية والتعليمات الصادرة عن السلطات المختصة حفاظا على سلامتهم، لكي تمر تنقلات التلاميذ في ظروف جيدة.

بريس تطوان

 


شاهد أيضا