"جواو فيليكس" في إسبانيا للتوقيع مع أتلتيكو مدريد - بريس تطوان - أخبار تطوان

“جواو فيليكس” في إسبانيا للتوقيع مع أتلتيكو مدريد

كشفت تقارير صحفية برتغالية عن تواجد الدولي البرتغالي الشاب جواو فيليكس، لاعب نادي بنفيكا، في العاصمة الإسبانية مدريد، منذ أمس الأحد، من أجل التوقيع مع نادي أتلتيكو مدريد الإسباني.

في هذا الصدد، أكدت صحيفة «ريكورد» البرتغالية أن الدولي البرتغالي جواو فيلكس سافر بالأمس إلى مدريد وسيوقع مع نادي أتلتيكو مدريد خلال الساعات المقبلة.

وأوضحت الصحيفة أن أتلتيكو مدريد أقنع اللاعب بمشروعه متوفقا على العديد من الأندية الكبرى التي تنافسه على ضمه وأبرزها، ريال مدريد ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وبايرن ميونيخ وباريس سان جيرمان، …

وأضافت أن إدارة الروخيبلانكوس ستدفع قيمة الشرط الجزائي في عقد فيليكس مع بنفيكا والذي يقدر بقيمة 120 مليون يورو، وسيحصل اللاعب على راتب سنوي بحوالي 6 ملايين يورو.

جدير بالذكر أن جواو فيلكس، البالغ من العمر 19 عاما، قدم موسما رائع مع فريقه بنفيكا في الدوري البرتغالي حيث تمكن من تسجيل 15 هدفا وقام بصناعة 9 أهداف أخرى، وهذا ما جلب أنظار كبار أوروبا له، بل ووصفه البعض بـ «كريستيانو رونالدو الثاني»، وشارك في مباراته الأولى مع منتخب البرتغال يوم 5 يوليو الماضي، كما شارك في مباراة نصف النهائي لمنتخب بلاده أمام سويسرا في بطولة دوري الأمم الأوربية.

وتدرك جيدا إدارة النادي المدريدي أنها ربما تخاطر بوضع مثل هذا المبلغ الضخم في لاعب شاب مثل جواو فيليكس، إلا أنها تعلم مدى المهارة التي يتمتع بها اللاعب، كما تشير جميع التوقعات إلى أنه من المتوقع منه صنع ثورة شاملة في الموسمين المقبلين، ما يعني أن مثل هذه المبالغ لا تعد شيئا يذكر بالنسبة لقيمة اللاعب في المستقبل.

ويأتي اهتمام أتلتيكو مدريد بالنجم البرتغالي، بعدما أعلن نجمها الفرنسي أنطوان جريزمان رحيله، وهو ما يعني أنه سيدخل إلى خزينة النادي نحو 100 مليون يورو، وهذا بالإضافة إلى 80 مليون يورو استطاع النادي الحصول عليهم مقابل بيع الفرنسي لوكاس هيرنانديز لصالح نادي بايرن ميونيخ الألماني، إلا أننا نجد أيضا أن إدارة «الروخيبلانكوس» مضطرة لدفع مبلغ 55 مليون يورو لضم نهائيا الإسباني ألفارو موراتا في صفوف فريقها والمعار لديها من قبل نادي تشيلسي الإنجليزي.

 

بريس تطوان/المصدر


شاهد أيضا