جمعية يحيى للأطفال التوحديين بتطوان تتكفل بالطفل "آدم" - بريس تطوان

جمعية يحيى للأطفال التوحديين بتطوان تتكفل بالطفل “آدم”

بادرت جمعية يحيى للأطفال التوحديين بمدينة تطوان إلى التكفل بالطفل آدم الذي يعاني من شلل كلي ويحتاج لعناية طبية واجتماعية خاصة.

وكانت “بريس تطوان” قد نشرت قبل فترة شريط فيديو يوثق لحالة الطفل الصعبة، ولقي الشريط تداولا كبيرا بمواقع التواصل الاجتماعي، كما ناشد أب الطفل أدم في نفس الشريط ذوي القلوب الرحيمة إلى ضرورة العناية بطفله وتقديم سبل العناية لإنقاذه.

 

وبمجرد تداول الشريط قامت جمعية يحيى للأطفال التوحديين بمدينة تطوان بالتكفل بهذا الطفل ووضعه تحت العناية الخاصة لأطر الجمعية، كما تم مساعدات اجتماعية لفائدة أسرة الطفل أدم.

ونوه العديد من المواطنين عبر موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك بالمبادرة الطيبة التي قامت بها هذه الجمعية لإنقاذ حياة الطفل والعناية بأسرته.

من جهته، أكد عادل الصنهاجي رئيس جمعية يحيى للأطفال التوحديين بتطوان، في اتصال مع “بريس تطوان” أن ما قامت به الجمعية يعتبر في حكم الواجب تجاه أبناء مدينة تطوان، موضحا أن الجمعية ستعمل ما في وسعها للعناية بصحة الطفل أدم وأسرته.

ودعا رئيس الجمعية كافة فعاليات المدينة إلى تكثيف الجهود لتقديم كل سبل العناية للأطفال في وضعية هشة، وعدم التشويش على مسار الجمعية الذي يجعل من تقديم العناية والمساعدة الطبية للمحتاجين هدفه الأساس.

بريس تطوان


شاهد أيضا