جمعية أجنحة الخير تدخل الفرحة على قلوب الأيتام والمحتاجين بتطوان - بريس تطوان - أخبار تطوان

جمعية أجنحة الخير تدخل الفرحة على قلوب الأيتام والمحتاجين بتطوان

ترسيخا لقيمها التضامنية، وتكريسا لبعدها الإنساني، ومساهمة منها في جهود تقليص ٱثار جائحة كورونا والتخفيف من ٱثارها على الأيتام والأسر المعوزة، قامت جمعية أجنحة الخير بتطوان وعلى امتداد أيام متواصلة بعملية توزيع « القفات » وبعض “الألبسة” على المحتاجين.

وقد أدخلت هذه المبادرة الإنسانية الإطمئنان إلى قلوب عدد من الأسر الفقيرة، حيث تم توزيع ما يناهز 70 قفة تشتمل على مواد غذائية متنوعة وبعض الألبسة للأطفال اليتامى بمناسبة عيد الفطر.

وتأتي هذه المبادرة الإنسانية من طرف الجمعية إيمانا منها بدور التضامن والتكافل بين جميع شرائح المجتمع وجل مكوناته، خصوصا في هذه الظرفية “الإستثنائية” التي يمر منها العالم .

كما أنه هذه المبادرة تدخل في إطار مجموعة من البرامج ذات البعد الاجتماعي والإنساني التي تسهر “جمعية أجنحة الخير ” على تنفيذها، في إطار رؤية اجتماعية واضحة المعالم، والهادفة الى مساعدة الأسر التي تعاني الفقر والهشاشة خاصة في ظل جائحة كورونا.

وإذ تشكر الجمعية جميع المحسنين الذين سخروا كل إمكانياتهم المادية والمعنوية لمساعدة الأسر المعوزة، فإنها تؤكد على مواصلة عملها الإنساني النبيل، إيمانا منها بالعمل الجمعوي، الرامي إلى إدخال البسمة على قلوب الأيتام والمحتاجين.

بريس تطوان

 

 


شاهد أيضا