باشرت الجماعة المحلية لمدينة مرتيل، منذ الأسبوع المنصرم، في تنفيذ جملة من الإجراءات الوقائية والاحترازية ضد تفشي فيروس كورونا المستجد بمصالح الجماعة.
ووفق مصادر عليمة، فقد تم تحديد عدد الأشخاص المسموح لهم ولوج مرافق الجماعة، مع إجبارية إرتداء الكمامة، فضلا عن الخضوع لتعقيم اليدين وقياس درجة الحرارة قبل دخول مقرها.
وحسب ذات المصادر، فإن القرار جاء على خلفية الوضعية الوبائية “المقلقة” التي باتت تشهدها المدينة التابعة لعمالة المضيق الفنيدق، والتي تعرف تصاعدا “مهولا” لعدد الإصابات بالوباء، مما جعل التدابير المذكورة تدخل حيز التنفيذ إلى حين تحسن الوضع الصحي.
بريس تطوان
