جار يعتدي على كفيف من ذوي الاحتياجات الخاصة بتطوان - بريس تطوان - أخبار تطوان

جار يعتدي على كفيف من ذوي الاحتياجات الخاصة بتطوان

تعرض عبد الحفيظ، مواطن مغربي، يقطن بدوار الطوب، التابع لقيادة أزلا والكائن بجماعة الزيتون، بإقليم تطوان، لاعتداء من طرف مالك البيت الذي يكتريه ويعيش فيه.

وقال عبد الحفيظ، “الكفيف” والمُصاب بجلطة دماغية أفقدته القدرة على تحريك أطرافه، إن جاره ومالك البيت، اضطهده واعتدى عليه بعدما قطع عليه الكهرماء في ثاني أيام عيد الأضحى، مما تسبب في ضياع ما كان بحوزته من مؤونة ولحوم، التي استفاد منها من طرف المُحسنين.

وعبر عبد الحفيظ، عن غضبه حُيال الأمر، خصوصاً وأنه يملك عقد كراء يلتزم على خلفيته بكل البنود المُتفق عليها من تسديد لرسوم الكراء واحترام للأخلاقيات العامة، إلا أن مالك البيت يتمادى في إزعاجه والاعتداء عليه، لحاجة في نفس يعقوب.

واستغرب المُتحدث، من التصرفات “المُسيئة” التي يتلقاها من طرف الشخص المذكور، مُشيرا إلى أن الإعاقة التي يُعاني منها وقله ذات اليد والظروف الاستثنائية العصيبة التي تعيشها بلادنا،  تمنعه كلها من إيجاد حل جذري للمشكل.

واستنكر المُتحدث، الوضع “المزري” الذي يعيشه، إزاء الاعتداءات المُتكررة والمُستمرة، وكذا المُعاملات المُجحفة في حقه كمواطن مُلتزم ببنود عقد الكراء يؤدي ما عليه من مُستحقات، وكإنسان عاجز جسدياً، كفيف وينتمي لذوي الاحتياجات الخاصة.

 

بريس تطوان


شاهد أيضا