توخيل: قميص الريال هو النجم.. ولا أفكر بمستقبل لاعب باريس - بريس تطوان - أخبار تطوان

توخيل: قميص الريال هو النجم.. ولا أفكر بمستقبل لاعب باريس

أكد توماس توخيل مدرب باريس سان جيرمان أن مواجهة ريال مدريد، الليلة في دوري أبطال أوروبا، مختلفة تماما عن المباراة الأولى التي انتهت بفوز الفريق الفرنسي بثلاثية في ملعب حديقة الأمراء.

وقال توخيل في تصريحات أبرزتها صحيفة ليكيب “بالنسبة لي ستكون مباراة مختلفة لعدة أسباب، سنلعب في مدريد على ملعب سانتياجو برنابيو، الذي أعتبره أصعب ملاعب دوري أبطال أوروبا”.

وأضاف المدرب الألماني “ريال سيلعب هذه المرة بقائده سيرجيو راموس، لذا سيكون فريقا مختلفا، كما أن المنافس يمر بمرحلة رائعة حقق خلالها نتائج متميزة وأداء قوي، لذا نحن في مهمة صعبة”.

وأشار “نحن أيضا فريق خطير ومتوازن، ولدينا نيمار ومبابي، وجاهزون لهذا التحدي، أنا مقتنع أنها ستكون مباراة ممتعة، وعلينا أن نستمتع ونعاني سويا، إنها مباراة ستثبت أمورا عديدة”.

وبسؤاله عن أخطر نجوم ريال مدريد، رد توماس توخيل “قميص الريال في برنابيو هو الأصعب”.

وأشار مدرب بي إس جي “لقد قلت قبل المباراة الأولى أمام ريال مدريد، إذا حققنا الفوز فإنه لا يعني تأهلنا، وإذا خسرنا لا يعني خروجنا من البطولة، الأمر حاليا يبدو متشابها لحد كبير”.

في سياق آخر، أبدى توماس توخيل غضبه من استفسار وسائل الإعلام عن اهتمام ريال مدريد بضم كيليان مبابي، قائلا “إنه سؤال غير مقبول، أنا مدرب بي إس جي، وكيليان لاعب بالفريق، ونحاول أن نبني فريقا وهو معنا، لا أريد التفكير في مستقبل مبابي”.

بريس تطوان/المصدر


شاهد أيضا