تفاصيل إصابة نيمار ورسالته بعد تأكد غيابه عن كوبا أمريكا - بريس تطوان

تفاصيل إصابة نيمار ورسالته بعد تأكد غيابه عن كوبا أمريكا

يمر البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، بأحد أسوأ فتراته المهنية على الإطلاق، إذ تعرض لعدة إصابات منذ رحيله عن برشلونة الإسباني وانضمامه إلى العملاق الباريسي.

وكانت آخر إصابة عانى منها اللاعب بالأمس أثناء مشاركته رفقة منتخب بلاده في المباراة الودية التي جمعته بمنتخب قطر استعدادًا لبطولة كوبا أميركا التي ستستضيفها البرازيل منتصف الشهر الجاري.

وأكد الاتحاد البرازيلي لكرة القدم على غياب نيمار عن المشاركة رفقة السيلساو في البطولة القارية المقبلة، هذا بالإضافة إلى التحقيقات التي يخضع لها نجم باريس سان جيرمان نظير اشتباهه في الاعتداء أخلاقيًا على عارضة أزياء برازيلية.

وتعرض نيمار إلى تمزق في أربطة كاحله الأيمن، وبعد ساعات قليلة من إصابته اتجه اللاعب إلى حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» ونشر صورة لكاحله الأيمن، وتحديدًا منطقة المفصل التي تعرضت للإصابة ومدى سوء الحالة.

ولم يكتف نجم بطل فرنسا بنشر صورة لكاحله فقط، بل كتب رسالة باللغة البرازيلية جاء بها: «بعد العاصفة يأتي الهدوء».

ومن جانب آخر، أكد النادي الباريسي عبر حساباته الرسمية أنه سيرسل مبعوثيه وأطبائه إلى البرازيل للوقوف على حالة اللاعب وتحديد مدة غيابه، وجاء في رسالته: «ستقوم الإدارة الطبية بالنادي بإعادة تقييم حالة اللاعب خلال 72 ساعة لتحديد العلاج الذي يجب أن يخضع له ولتحديد مدة غيابه نظير الإصابة التي تعرض لها».

بريس تطوان/ المصدر


شاهد أيضا