تطوان: تعاونية الحليب "كولينور" توضح وتُطمئن الزبناء - بريس تطوان - أخبار تطوان

تطوان: تعاونية الحليب “كولينور” توضح وتُطمئن الزبناء

أكدت تعاونية حليب الشمال “كولينور” أنها ستواصل تقديم خدماتها بشكل طبيعي طيلة الفترة المخصصة لحالة الطوارئ الصحية التي أعلنت عنها الحكومة للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد.

وقالت التعاونية في اتصال مع “بريس تطوان” أنها تعبأت للعمل في ظل هذه الظروف، عن طريق اتخاذ اجراءات وقائية واحترازية لضمان نفس مستوى الخدمة من حيث جمع مادة الحليب من المتعاونين وإعادة انتاجه وتسويقه بالمنطقة.

وقال مسؤول بالتعاونية للجريدة، أن التعاونية قامت بجميع التدابير الإحترازية مع الحرص على تطبيق التوجيهات الصادرة عن السلطات المختصة، مشيرا إلى أنها نظمت حملات تحسيسية لفائدة العمال والمأجورين خصوصا الذين لهم تواصل يومي مع العموم سواء أثناء جمع الحليب أو تسويقه.

ووفرت التعاونية أدوات الوقاية والتعقيم داخل مقر التعاونية وبشاحنات التوزيع، كما قامت بالحد من التنقلات عبر تخويل مجموعة من العمال من رخصهم السنوية علاوة على الالتزام بالنصائح والتوجيهات المقدمة من طرف طبيبة الشغل.

وأفاد المتحدث أن التعاونية تلتزم بتقديم خدماتها في ظروف جيدة وتوفير الحليب بكافة نقط البيع، دون أن تنسى مجهودات السلطة المحلية والأمنية التي واكبت العملية وسهرت بكل تفان على إنجاح كل التدابير الوقائية اللازمة داخل التعاونية.

 

بريس تطوان


شاهد أيضا