تطوانية تفوز بلقب ملكة جمال العرب لعام 2019 - بريس تطوان

تطوانية تفوز بلقب ملكة جمال العرب لعام 2019

تمكنت  الحسناء  التطوانية  فريال الزياري، البالغة من  العمر24 سنة، من الظفر بلقب ملكة جمال العرب لسنة 2019،  في  مسابقة نظمت مؤخرا  بلبان.

و استطاعت فريال الزياري، وصيفة ملكة جمال المغرب لعام 2015، التي يبلغ طولها 1.76 متر، ووزنها اثنين وستون كيلوغراما، من  التتويج بلقب ملكة جمال العرب لسنة 2019، متفوقة على حوالي 56  من الفتيات المشاركات، الممثلات للعديد  من الدول العربية، من قبيل: سوريا، العراق،  تونس،  الأردن، الجزائر، فضلا عن لبنان البلد  المستضيف للتظاهرة.

للإشارة فالتطوانية فريال الزياري، ملكة الجمال العرب لعام 2019،  العاشقة للسفر، وركوب الخيل، والسباحة، حاصلة على دبلوم  الترويض الطبي من  إحدى المعاهد بالعاصمة الإدارية للمملكة، وتحذوها رغبة دخول مجال التنشيط التلفزيوني، بحكم   دراستها للتقديم التلفزي بإحدى المعاهد بدبي، فضلا عن أدائها للأدوار السينمائية  والتلفزية.

وفي تصريح خصت به جريدة (بريس تطوان)، أوضحت فريال الزياري، بأنها استطاعت انتزاع اللقب، بعد سلسة من التداريب  والمباريات في مجال الثقافة العامة،  وطريقة التحدث، والمشي، وكل ما يرتبط بالبرتكول الخاص بمسابقة ملكة جمال العرب.

وأكدت فريال الزياري في ذات التصريح، على عزمها القيام مستقبلا بمبادرات اجتماعية وخيرية داخل المغرب وخارجه، رغبة منها في التوظيف الجيد للقب،  إعلاميا،  فنيا و جماليا.

كما عبرت فريال الزياري، عن  محبتها الشديدة لمدينة تطوان، وصداقتها القوية مع المطرب أحمد شوقي وزوجته، مع الرغبة في التعامل مع المنتج  العالمي ريدوان.

وعن مشروعها الفني الجديد، أوضحت “فريال” أنها ستقوم بتجسيد دور البطولة لفيلم كومديدي اجتماعي، سيتم البدء في تصويره شهر شتنبر القادم، مع تقديم  برنامج بقناة فضائية،  فضلا عن تلقيها للعديد من العروض الإعلامية والفنية.

 

عبد السلام العزاوي/ بريس تطوان


شاهد أيضا