تسريع وتيرة الإستعدادات لحلول الملك بتطوان - بريس تطوان

تسريع وتيرة الإستعدادات لحلول الملك بتطوان

 تشهد مدن تطوان، المضيق الفنيدق ومرتيل في الساعات القليلة الماضية حركية متسارعة بالعديد من المدرات الطرقية وبأهم الشوارع والأزقة وعلى طول الطريق الوطنية رقم 16 الرابطة بين المضيق وتطوان.

وكثفت المصالح التقنية للجماعات الترابية لهذه المدن بمعية عمال الإنعاش الوطني من تدخلاتها المتمثلة في العناية بالمساحات الخضراء وإزالة المتلاشيات وبقايا الأغراس وتبليط وصباغة البنايات إضافة إلى الإنارة العمومية على طول الطريق المؤدية من تطوان إلى غاية باب سبتة.

وتشير معطيات متطابقة إلى قرب حلول الملك محمد السادس بالمنطقة في الأيام القليلة المقبلة. ورفعت السلطات المحلية والإقليمية بتطوان وعمالة المضيق الفنيدق حالة التأهب القصوى تحسبا لزيارة ملكية مرتقبة في أية لحظة.

في سياق متصل، علمت “بريس تطوان” من مصادر خاصة أن محمد مهيدية والي جهة طنجة تطوان الحسيمة حل بمقر عمالة المضيق الفنيدق زوال اليوم الاثنين 10 يونيو لعقد اجتماع طارئ مع المسؤولين بالجماعات الترابية بالمنطقة ومع ممثلي السلطات المحلية والإقليمية والأمنية بهدف تكثيف التنسيق بين كافة المتدخلين لتمر الزيارة الملكية المرتقبة للمنطقة في أحسن الظروف.

وكشفت المصادر أن الوالي مهيدية يسارع الخطى لتحسين الظروف الخاصة باستقبال فصل الصيف الذي يعرف توافدا كبيرا للزوار من مختلف مدن المملكة إضافة إلى قضاء الملك محمد السادس جزء من عطلته السنوية بشواطئ المضيق الفنيدق.

 

بريس تطوان


شاهد أيضا