ترتيبات استباقية تحسبا للزيارة الملكية بتطوان - بريس تطوان

ترتيبات استباقية تحسبا للزيارة الملكية بتطوان

 

تعيش مدينة تطوان في الأيام القليلة الماضية على إيقاع مجموعة من التدخلات التي تقوم بها المصالح التقنية للجماعة الترابية لتطوان ومصالح عمالة تطوان على مستوى مجموعة من النقط بالمدينة وخاصة بالمدارات الطرقية والشوارع الكبرى.

وتهم هذه التدخلات إنجاز مجموعة من أشغال الصيانة والتزيين الخاصة بالإنارة العمومية والمساحات الخضراء والنظافة بمجموعة من المحاور.

وتشير معطيات متطابقة أن مختلف المصالح بالمدينة بمعية السلطات المحلية والإقليمية والأمنية شرعت في تنزيل برنامج مستعجل استعدادا لحلول الملك محمد السادس بمدينة تطوان في الأيام الصيفية المقبلة.

ورصدت “بريس تطوان” قيام مجموعة من المصالح التقنية وعمال الإنعاش الوطني بالعديد من المحاور بتزيين المدارات وصباغة الجدران وتنظيف بعض النقاط السوداء بالمدينة، علاوة على تجهيز بعض المساحات الخضراء بالأغراس والورود.

 

 

ووضعت مختلف المصالح العمومية بالمنطقة في حالة استنفار قصوى بالنظر لقرب حلول الملك بالمنطقة، وتزامنها مع هذا الشهر الفضيل في فترة بداية الموسم الصيفي الذي يعرف إنجاز مجموعة من الأشغال على الصعيد الترابي للمدينة.

وتشكل الأشغال المتواصلة ببعض المدارات الطرقية والأنفاق بمدينة تطوان مصدر قلق بالنسبة للمسؤولين الذين ينتظرون إنهاء هذه الأشغال في أقرب وقت ممكن قبل قدوم الملك إلى المدينة.

 

بريس تطوان


شاهد أيضا