تتويج تلاميذ نُجباء بحي الطلعة بتطوان - بريس تطوان

تتويج تلاميذ نُجباء بحي الطلعة بتطوان

ساكنة حي الطلعة بتطوان تكرم تلاميذها المتفوقين

 نظمت كل من جمعية مواهب حي الطلعة وجمعية حي الطلعة للبيئة وحسن الجوار، نهاية الأسبوع الماضي حفل تتويج التلاميذ المتفوقين في الموسم الدراسي المنصرم.

وعرف هذا الحفل، الذي حضره جمع غفير من ساكنة الحي، توزيع جوائز تشجيعية وشواهد تقديرية لفائدة التلاميذ الحاصلين على معدلات عالية في المستوى الابتدائي والإعدادي بالإضافة إلى منح جوائز رمزية لجميع التلاميذ الحاصلين على شهادة الباكالوريا والذين بلغ عددهم 11 تلميذا بمختلف الشعب.

كما شهد هذا الحفل مناسبة لاستقبال وتكريم ثلة من نخبة حي الطلعة، الذين بصموا على مسار جيد في المجال العلمي والمعرفي على المستوى الوطني والدولي ويتعلق الأمر بكل من الأستاذ البشير الدامون والشاعر ناصر العلْوي والكاتب مصطفى بودغيا.

كما شهد هذا الحفل أيضا تقديم لوحات تعبيرية وفنية قدمتها فرق مسرحية بمدرسة سيدي الصعيدي بحي الطلعة وفرقة مسرحية لجمعية الشهاب.

وقدمت الجهات المنظمة كلمات مؤثرة بهذه المناسبة أعربت من خلالها عن امتنانها لكل الفعاليات المساهمة في تتويج التلاميذ المتفوقين، معربة عن هدفها إلى ربط جسور التواصل بين ساكنة الحي والمساهمة في تغيير الصور النمطية التي تلصق به، داعية إلى تعزيز التعاون بين كافة ساكنة المدينة والمساهمة في تنميته.

 

 


شاهد أيضا