بين المنتخب وباريس سان جيرمان.. تكهنات حول مستقبل زين الدين زيدان - بريس تطوان - أخبار تطوان

بين المنتخب وباريس سان جيرمان.. تكهنات حول مستقبل زين الدين زيدان

بريس تطوان

توقع نويل لوجريت، رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، أن يكون فريق باريس سان جيرمان، الوجهة المقبلة المدرب السابق لفريق ريال مدريد ولاعب المنتخب الفرنسي.

وقال لوجريت، في مقابلة نشرتها صحيفة “ليكيب” الفرنسية، أمس السبت، “اتفقنا على عدم تجديد عقد ديدييه ديشامب مع منتخب فرنسا، إلا بعد كأس العالم 2022.. سنرى في نهاية المونديال إذا كان يريد التجديد، وسنقضي وقتًا مناسبًا في النقاش”.

وأضاف “في أذهان الفرنسيين، يمكن أن يكون زيدان خليفة لديشامب، لكن هذا ليس هدفي.. الآن ديدييه هو المدرب، لكن إذا انفصلنا عنه سيكون (زيدان) بالتأكيد أحد الخيارات”.

واستدرك بالقول “لكن ربما يتولى زيدان تدريب باريس سان جيرمان.. لذا تركيزنا الآن على تقديم كل ما في وسعنا، لوضع ديدييه في أفضل الظروف للفوز بكأس العالم”.

وجوابا عن سؤال بشأن إمكانية الاقتراح على زيدان عدم التوقيع مع أي نادٍ، والانتظار لخلافة ديشامب، قال رئيس الاتحاد الفرنسي “لن أفعل أبدًا ما فعله سلفي جان بيير إسكاليت، الذي كان قد وقع بالفعل مع لوران بلان، قبل الذهاب إلى جنوب إفريقيا للمشاركة في كأس العالم”.

وزاد قائلا “كان دومينيك (المدرب) بالفعل في حالة تأهب، ولكن كيف تتوقع أن يحترمك اللاعبون بعد ذلك؟ لا ولن نفعل ذلك أبدًا.. لن أفاوض بأي حال من الأحوال مدربًا آخر قبل انتهاء مسيرة ديدييه (ديشامب)”.


شاهد أيضا