بيان لوكالات كراء السيارات بتطوان - بريس تطوان - أخبار تطوان

بيان لوكالات كراء السيارات بتطوان

بريس تطوان

في إطار مواكبتها لعمليات سرقة سبعة عشر سيارة لوكالات كراء السيارات من مدن تطوان، طنجة و فاس من طرف عصابة إجرامية، استنكرت جمعية ارباب و مسيري وكالات كراء السيارات بتطوان ما يتعرض له بعض وكلاء كراء السيارات من نصب وسرقة.

ودعت الجمعية في بيان لها توصلت جريدة بريس تطوان بنسخة منه الجهات المعنية إلى تحمل مسؤولياتها في ضمان أمن وكالات كراء السيارات وملاحقة كافة أفراد هذه العصابة واسترجاع السيارات المسروقة.

ويقول البيان إن الجمعية كانت سباقة لتسليط الضوء على جملة من المشاكل التي يعاني منها القطاع بمدينة تطوان والمدن المجاورة، من الكراء العشوائي، وبعض المخالفين لدفاتر التحملات والقوانين التنظيمية للقطاع…، حيث سلمت هذه المخالفات لجميع الادارات ذات الإختصاص قصد التحرك لحل هذه المشاكل .

وعبرت الجمعية عن استعدادها التام واللامشروط للمساعدة في أي إجراء أو تحرك يهدف إلى التصدي لمثل هذه الظواهر الإجرامية، كما دعت الجمعية كافة وكالات كراء السيارات بتطوان ونواحيها، لعدم التعامل مع سماسرة الكراء، أو إرسال سياراتهم إلى مدن أخرى من أجل كرائها من طرف وكالات أخرى.

وحذرت الجمعية المواطنين، داعية إياهم إلى تجنب كراء السيارات التي لا تحمل ترقيم المدينة (44 أ و75أ) ، وعدم التعامل مع السماسرة، والتأكد من عدم تجاوز عمر السيارة لمدة خمس سنوات، وعدم استلام السيارة في الشارع أو في المقاهي، مع ضرورة التأكد من حمل البطاقة الرمادية نفس اسم وكالة كراء السارات.


شاهد أيضا