بغياب حمزة الموساوي.. الإعلان عن قائمة منتخب المغرب - بريس تطوان - أخبار تطوان

بغياب حمزة الموساوي.. الإعلان عن قائمة منتخب المغرب

بريس تطوان

أعلن البوسني، وحيد حاليلوزيتش، مدرب المنتخب المغربي، عن القائمة التي ستواجه منتخبي موريتانيا وبوروندي يومي 26 و 30 مارس الحالي، وذلك في إطار الجولتين الخامسة والسادسة من تصفيات كأس أمم أفريقيا عام 2022.

وشهدت قائمة منتخب المغرب حفاظ الجهاز التدريبي،على الركائز الأساسية التي كانت تتحضر في المباريات الودية والرسمية الأخيرة، مع استدعاء أبرز العناصر المتألقة داخل المنتخب المغربي المحلي، الذي تُوج بنهائيات بطولة أفريقيا للاعبين للمحليين، التي أقيمت مؤخراً في الكاميرون.

ووتمثل القائمة التي أعلن عنها حاليلوزيتش في ياسين بونو ( إشبيلية) – منير المحمدي ( هاتاي سبور)- انس الزنيتي (الرجاء) رومان غانم سايس (ولفرهامبتون)- أشرف حكيمي(إنتر )- نايف أكرد (رين)- زهير فضال (سبورتينغ لشبونة)- عصام شباك ( مالتيا سبور) سفيان شاكلا (خيطافي)- نبيل درار( بروج)- أدم ماسينا(واتفورد)- سفيان أمرابط ( فيورنتينا)- حكيم زياش (تشيلسي)- سليم أملاح ( ستاندار دولييج).

فضلا عن أيمن برقوق (أينتراخت فرانكفورت )- عادل تاعرابت ( بنيفيكا)-  يحيى جبران( الوداد) – أسامة طنان (فيتيس أرنيهم)- يوسف النصيري (إشبيلية) – يوسف العربي ( أولمبياكوس)، سفيان رحيمي ( الرجاء) – زكرياء أبو خلال (أزد ألكمار)- منير الحدادي ( إشبيلية )- أيوب الكعبي.

 


شاهد أيضا