باكو ألكاسير يسافر إلي إسبانيا لبحث مستقبله - بريس تطوان - أخبار تطوان

باكو ألكاسير يسافر إلي إسبانيا لبحث مستقبله

   تواجد اسم باكو ألكاسير من بين الأسماء اللامعة للرحيل عن بوروسيا دوتموند في سوق الانتقالات الشتوية بعدما ارتبط اسمه بالانتقال إلى أتلتيكو مدريد الإسباني.

انطلق سوق الانتقالات الشتوية في الأيام الماضية مع تحركات بارزة لنادي بوروسيا دورتموند الألماني، بعدما نجح في التعاقد مع ايرلينج هالاند، وانتقال جوليان فيجيل إلى نادي بنفيكاالبرتغالي.

وكان اسم باكو ألكاسير من بين الأسماء المرشحة للرحيل عن بوروسيا دورتموند في هذا الميركاتو، بعدما ارتبط اسمه بالانتقال إلى أتلتيكو مدريد الإسباني، الأمر الذي علق عليه مايكل زورك، المدير الرياضي للفريق الألماني بدون نفي أي إمكانية لانتقاله.

وتحدث زورك عن رحيل ألكاسير، قائلاً: «قرأت تلك الشائعات ولكن بشكل عام لا أهتم بها حتى يحدث أمر ملموس، ولا أستبعد حدوث أي شيء قبل 31 يناير، ولكن من الممكن ألا يحدث أي شيء».

وسافر ألكاسير إلى إسبانيا بصحبة بقية لاعبي بوروسيا، لقضاء معسكر شتوي في مدينة ماربيلا الإسبانية حتى يوم 12 يناير الجاري.

ويرغب ألكاسير في تحديد وجهته المستقبلية خلال تواجده في الأراضي الإسبانية، في ظل رغبة إدارة «الروخيبلانكوس» للتعاقد معه، أيضًا يدرس الأتلتيكو أسماء أخرى منها إيدنسون كافاني، وبيونتيك، وإيكامبي.

وصول النجم الصربي هالاند إلى بوروسيا يساعد في فتح الأبواب أمام رحيل ألكاسير، لا سيما بعدما أعلن النادي الألماني عن رغبته في الحصول على 40 مليون يورو لبيع المهاجم الإسباني، ولكن الأتلتيكو غير مقتنع بهذه القيمة حتى الآن.

جدير بالذكر أن ألكاسير البالغ من عمر 26 عامًا يتميز بدوره الهجومي القوي، وظهر هذا الأمر في تسجيله 24 هدفًا خلال مشاركته في 44 مباراة، لهذا تفكر إدارة الأتلتيكو في شرائه لتدعيم الخط الأمامي للفريق المدريدي بصحبة ألفارو موراتا وجواو فيليكس.

بريس تطوان/المصدر


شاهد أيضا