انتخاب زين العابدين الحسيني رئيسا للجنة الشراكة والتعاون الدولي ومغاربة العالم بمجلس الجهة - بريس تطوان - أخبار تطوان

انتخاب زين العابدين الحسيني رئيسا للجنة الشراكة والتعاون الدولي ومغاربة العالم بمجلس الجهة

انتخب بحر الأسبوع الماضي زين العابدين الحسيني عضو فريق التجمع الوطني للأحرار بمجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة رئيسا للجنة الشراكة والتعاون الدولي ومغاربة العالم بالمجلس.

وصادق مجلس الجهة، برسم أشغال الدورة العادية لشهر أكتوبر 2020 بالإجماع على الحسيني رئيسا لهذه اللجنة بالنظر لما راكمه من تجربة وخبرة في هذا المجال.

وعبر الحسيني عن خالص عبارات التقدير للثقة التي منحها أعضاء وعضوات المجلس في شخصه لقيادة هذه اللجنة الدائمة للمجلس، مؤكدا أنه سيبذل قصارى جهده، بمعية جميع أعضاء اللجنة، على تقديم قيمة مضافة لعمل مجلس الجهة وخاصة ما يتعلق بقضايا التعاون الدولي والاهتمام بملفات وقضايا المغاربة القاطنين بالمهجر الذي يشكلون مصدر اهتمام كبير من طرف المملكة المغربية ومجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة على وجه الخصوص.

كما نوه الحسيني، في تصريحه لبريس تطوان بالثقة التي منحت له معتبرا انتخابه على رأس اللجنة تكليفا أكثر منه تشريف بالنظر للرهانات الكبيرة المنتظرة فيما يتعلق ببرنامج عمل هذه اللجنة.

جدير بالذكر أيضا أن مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة صادق برسم نفس الدورة على انتخاب عادل بنونة نائبا لرئيس اللجنة المذكورة إضافة إلى انتخاب مريمة بوجمعة رئيسة للجنة التنمية الاجتماعية والاقتصادية والثقافية والبيئية ووفاء الطود نائبة لها، وفاطمة السعدي نائبة لرئيس لجنة الميزانية والشؤون المالية والبرمجة، علاوة على انتخاب الأمين الطاهري نائبا ثامنا لرئيسة الجهة ومحمد السوسي النعيمي كاتبا للمجلس.

بريس تطوان


شاهد أيضا