الهيئة المغربية للمقاولات تكرم المقاولة التطوانية رندة الحنفي - بريس تطوان - أخبار تطوان

الهيئة المغربية للمقاولات تكرم المقاولة التطوانية رندة الحنفي

عبد السلام العزاوي/بريس تطوان

أكد متدخلون في الندوة المنظمة من طرف الهيئة المغربية للمقاولات التي يرأسها رشيد الورديغي، بشراكة مع الجمعية المغربية لمفتشي الشغل، حول موضوع: (مدونة الشغل بين صعوبات التطبيق ورهان التحديث)، على ضرورة مراجعة القانون المتعلق بمدونة الشغل، من اأجل مواكبة التطورات المتسارعة التي يعرفها المغرب والعالم ككل.

واستهلت الندوة، التي عرفت حضور كل من: عمر القضاوي رئيس المندوبية الجهوية لغرفة التجارة والصناعة والخدمات البرتغالية بطنجة، المعتمد عباد الأندلسي رئيس الاتحاد الجهوي للنقل واللوجستيك بجهة الشمال، ياسين العرود رئيس الجمعية المغربية لصناعات النسيج والألبسة بجهة الشمال، نفيسة العلمي العروسي نائبة عمدة طنجة، بكلمة ترحيبية لرئيس الهيئة المغربية للمقاولات رشيد الورديغي، أعقبها عرض لرئيس الجمعية المغربية لمفتشي الشغل.

وأهم ما ميز اللقاء، تكريم رندة الحنفي المقاولة في قطاع الألبسة الجاهزة، والعضوة بغرفة التجارة والصناعة والخدمات بطنجة تطوان الحسيمة، وذلك اعترافا بالمجهودات التي تقدمها على مستوى مدينة تطوان والمغرب ككل، في مجال ريادة الأعمال، وخدمة الاقتصاد الوطني. علاوة على تكريم الموثقة نادية الخمال، ورئيسة تعاونية ضياء للحلول الشمسية آسية السباعي.


شاهد أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.